المحتوى الرئيسى

معرض سوق السفر العربي 2017 في دبي يسلط الضوء على التجارب المميزة

01/18 11:33

تسلط الدورة القادمة من سوق السفر العربي (الملتقى 2017)، والتي تنعقد فعالياتها في مركز دبي التجاري العالمي خلال الفترة 24-27 أبريل القادم، الضوء على مفهوم تجارب السفر المميزة والتي تشمل قطاعات المغامرة والثقافة والتراث والعافية والرحلات البحرية، والتي تعد من أبرز الاتجاهات العالمية في الوقت الحالي.

وبهذا السياق قال سيمون بريس، مدير أول معرض سوق السفر العربي: “يتجه المسافرون بشكل متزايد للبحث عما هو جديد ومختلف عن البرامج الترفيهية التقليدية، ويسعون وراء الأنشطة والتجارب الجديدة التي توفر الطابع الحقيقي للثقافة المحلية. ويجذب هذا الاتجاه المتنامي انتباه المسؤولين عن قطاع السياحة في هذه المنطقة في الوقت الذي تواجه فيه الوجهات الرئيسية منافسة محتدمة على حصتها من قطاعات السفر التقليدية.

وستركز دورة العام القادم على إدراج موضوع تجارب السفر المميزة في كافة قطاعات وأنشطة المعرض، بما في ذلك جلسات النقاش والاجتماعات فضلاً عن مشاركة مجموعة من العارضين المتخصصين.

وأردف بريس بالقول: “تتميز منطقة الشرق الأوسط بوفرة الخيارات المحلية الأصيلة والفريدة مثل تجربة الإقامة في بيت حجري في إحدى القرى العمانية، أو جولات المشي في شوارع مدينة دبي التاريخية والاستمتاع بتجربة أفضل مطاعمها.

أهم أخبار اقتصاد

Comments

عاجل