المحتوى الرئيسى

بالصور.. «مدير شرطة النقل» يشدد على ضرورة تفتيش جميع الحقائب

01/18 13:40

أكد اللواء محمد يوسف، مساعد وزير الداخلية لشرطة النقل والمواصلات، ضرورة تفتيش جميع حقائب الركاب والمترددين على جميع وسائل النقل تحسبًا لأي أعمال إرهابية.

جاء ذلك خلال جولته التفقدية داخل متحف السكة الحديد لتأمين الوافدين والزائرين، اليوم الأربعاء، في ضوء قيام السفارة السويسرية بتنظيم حفل مع الموسيقيين السويسريين بالمتحف بحضوروزير النقل وسفير سويسرا بالقاهرة متابعة الحالة الأمنية في ظل الظروف والتحديات التي تمر بها البلاد.

وشدد مدير شرطة النقل على كافة الخدمات الأمنية بمداخل ومخارج المحطات الصالات والاطمئنان على صلاحية أجهزة «X. RAY» وبوابات الكشف عن المعادن والتنبيه باليقظة التامة وضرورة الإخطار الفوري عن كافة الملاحظات التي يتم رصدها في حينه، موجهًا بضرورة توسيع دائرةالاشتباه السياسي والجنائي وضبط الباعة الجائلين والمتسولين وإنفاذ القانون وضبط كل ما من شأنه الإخلال بالأمن العام.

كما طالب ببذل المزيد من الجهد خاصة في المرحلة الراهنة في ظل الظروف والتحديات التي تمر بها البلاد، ووجه بسرعة الاستجابة لبلاغات التحرش والتحرك السريع من قبل الشرطة النسائية المعينة بالمحطات.

وأكد على ضرورة مداومة المرور بعربات السيدات لتفعيل دورهم في فحص متعلقات السيدات، وضبط كل ما من شأنه الإخلال بالأمن العام، ونبه بضرورة متابعة شاشات وكاميرات المراقبة المتواجدة بالمحطات.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل