المحتوى الرئيسى

تعرف علي رد جستين بيبر علي علاقة سيلينا جوميز بـ "ذا ويكند"

01/18 18:35

بعد أن ضجت المواقع الإخبارية بأنباء علاقة المغنية الأمريكية سيلينا جوميز بالمغني الشهير "ذا ويكند" تساءل البعض عن شعور حبيبها السابق المغني جستين بيبر تجاه قصة الحب التي جمعت بين الثنائي وكيف كانت ردة فعله؟!

يأتي هذا في الوقت الذي أثار جستين بيبر الجدل بعد ظهوره برفقة كورتني كارديشان في أحد الملاهي بمدينة لوس أنجلوس الأمريكية مؤخرا وقد شوهد الثنائي جستين بيبر (22 عاما) وكورتني كارديشان (37 عاما) معا في أكثر من مناسبة في وقت سابق مما أثار الشائعات حول وجود قصة حب تجمع الثنائي علي الرغم من تصريحات كارديشان أنها تود إصلاح علاقتها بشريكها سكوت ديسيك.

فيما قال مصدر مقرب من النجمين لموقع Us Weekly أن خروج جستين بيبر برفقة كورتنى كاردشيان لم يكن رومانسيًا على الإطلاق بل إنهما مجرد صديقين وكانا بصحبة مجموعة من الأصدقاء يستمتعون بوقتهم معًا، ولاحق مصوري المشاهير المغني الكندي لسؤاله عن شعوره تجاه العلاقة العاطفية المفاجئة التي جمعت بين سيلينا و"ذا ويكند"، إلا أن بيبر اكتفي بعدم التعليق .

فيما ذكر موقع TMZ عن مصادر مقربة من المغني الكندي قوله عن علاقة الثنائي إن سيلينا جوميز تستغل علاقتها بالمغني الشهير من أجل الترويج لأعمالها الفنية، وأن هذه العلاقة سوف تنتج عن تعاون فني جديد يعزز مسيرتها الغنائية وأنها واعدت من قبل جو جوناس للسبب نفسه حتى أنها كانت تواعده من أجل حياتها المهنية .

سيلينا جوميز كانت علي علاقة بجستين بيبر لمدة 4 سنوات إلى أن انتهت العلاقة بخلافات شديدة أثرت على صحتها وحالتها النفسية وخضعت بعدها للعلاج من أجل الخروج من الحالة التي وصلت إليها، وكانت آخر علاقة لبيبر بعارضة الأزياء الأمريكية صوفيا ريتشي وانفصل الثنائي بعد فترة قصيرة.

بيلا حديد تشعر بالغيرة من سيلينا جوميز بسبب "ذا ويكند"

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل