المحتوى الرئيسى

منتخب مصر «السيء» يفرض التعادل السلبي على مالي

01/17 23:11

حسم التعادل السلبي بدون أهداف، لقاء المنتخب المصري مع نظيره المالي في إطار الجولة الأولى من منافسات المجموعة الرابعة من منافسات كأس الأمم الإفريقية المقامة بالجابون.

أداء ولا أسوأ للمنتخب المصري، الذي ظهر مفككًا في وسط الملعب والدفاع، وفشل في صناعة خطورة وهجمة منظمة على مرمى المنتخب المالي طوال اللقاء.

بدأ هيكتور كوبر المدير الفني للمنتخب المصري اللقاء بتشكيل مكون من أحمد الشناوي في حراسة المرمى، بينما لعب في الدفاع محمد عبد الشافي وعلي جبر وأحمد حجازي وأحمد فتحي، ووسط ملعب مكون من محمد النني وطارق حامد وعبد الله السعيد وأمامهم محمود حسن تريزيجيه ومحمد صلاح، بينما كان المهاجم الوحيد مروان محسن.

المنتخب حاول الضغط في أول 5 دقائق من اللقاء، وتصدى الحارس المالي لكرة مروان محسن والتي جاءت بعد 4 دقائق من بداية اللقاء بعد مراوغة رائعة من المهاجم المصري.

انتقلت السيطرة للمنتخب المالي، وكاد يتقدم في الدقيقة 13 بعد عرضية من موسى ماريجا حولها بضربة بسيطة كوليبالي في أقصى يسار المرمى إلا أن الشناوي استطاع إخراجها.

وفي الدقيقة 24، وقع أهم حدث في اللقاء بنزول عصام الحضري بدلًا من أحمد الشناوي المصاب، ليسجل السد العالي أسمه بأحرف من نور في تاريخ كأس الأمم الإفريقية والكرة العالمية.

تواصلت السيطرة المالية، إلا أن جميع الكرات لم تكون بين القائمين والعارضة إلا أنها شكلت خطورة على المرمى المصري لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.

في الشوط الثاني، تواصل الأداء السيء للفراعنة، فالتميريرات كانت خاطئة في أغلب الأحيان وخاصة من محمد النني، صاحب أكبر قدر من التمريرات الغير صحيحة في المباراة، بينما ظل محمود حسن تريزيجيه على تألقه، في قيادة مصر نحو الهجوم إلا أنه لم يجد مساندة.

وكاد تريزيجه أن يصنع هدفًا في الدقيقة 56 عندما حصل على الكرة من منتصف الملعب وقام بالجري في الجبهة اليسرى للفراعنة ليرسل عرضية رائعة لمروان محسن التي لعبها برأسه واخراجها الحارس المالي.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل