المحتوى الرئيسى

الشوط الثاني.. مصر 0-0 مالي.. خروج مروان.. فيديو

01/17 22:51

زوار يلا كورة الكرام، تابعوا معنا التغطية الحية والمباشرة للمباراة التي ستجمع منتخبي مصر ومالي في الجولة الأولى من المجموعة الرابعة لكأس أمم أفريقيا.

وكان المنتخب الغاني قد نجح في تحقيق الفوز على حساب أوغندا بهدف نظيف في افتتاح مباريات المجموعة، التي تضم الفريقين إلى جانب مصر ومالي.

الخطورة المصرية جاءت سريعة في الدقيقة الرابعة من النصف الأول للمباراة بعد تمريرة -بالكعب- من محمد صلاح لعبد الله السعيد الذي حولها نحو مروان محسن ليصوبها في جسد عمر سيسوكو حارس مالي.

وارتدت الكرة سريعة نحو المرمى المصري بعد انطلاقة من موسى ماريجا الذي استغل تعثر علي جبر وسقوطه أرضاً، إلا أن الكرة اتجهت إلى ركلة مرمى دون أي رد فعل من الحكم على سقوط مهاجم مالي بعد ارتطامه بمدافع مصر.

وفي الدقيقة 12 حول ياتاباري كرة عرضية نحو سيلا الذي نجح في لمس الكرة بصعوبة لتتجه نحو مرمى أحمد الشناوي، إلا أن الحارس المصري تألق في إخراج الكرة بصعوبة إلى ركلة ركنية مرت دون خطورة.

وتعرض أحمد الشناوي للإصابة التي خرج على إثرها من ملعب المباراة في الدقيقة 23 من اللقاء، ليدخل عصام الحضري بدلاً منه، وذلك بعد إنقاذه للكرة الرأسية الخطيرة للفريق المالي.

هجمة مصرية خطيرة من جديد في الدقيقة 22 بعد أن استحوذ صلاح على الكرة ببراعة ليمررها نحو محمد النني الذي صوبها مباشرة إلا أنها علت عارضة المرمى المالي.

تصويبة جديدة من النني في الدقيقة 33 بعد تمريرة جديدة من محمد صلاح على حدود منطقة الجزاء المالية، إلا أنها مرت بعيدة عن القائم لتخرج إلى ركلة مرمى.

واستحوذ المنتخب المالي على الكرة خلال الدقائق العشرة الأخيرة من الشوط الأول، لكن دون أن يشكل خطورة كبيرة على مرمى الحضري، إلى أن أطلق دانييل بينيت صافرة نهاية أول 45 دقيقة من اللقاء.

نجح المنتخب المصري في الاستحواذ على الكرة مع بداية النصف الثاني من اللقاء، حتى حصل مروان محسن على خطأ في الدقيقة 50 ليصوب عبد الله السعيد الكرة في يد الحارس المالي.

وفي الدقيقة 54 انطلق محمود تريزيجيه بالكرة في الجانب الأيسر ليمرر كرة عرضية نحو مروان محسن الذي حولها برأسه إلا أن عمر سيسوكو نجح في التصدي لها ببراعة ليضيع فرصة التقدم على الفراعنة.

وفي الدقيقة 68 تحصل محمد صلاح على بطاقة صفراء، قبل ثوان قليلة من مغادرته للملعب ليدخل رمضان صبحي بدلاً منه في ثاني تبديلات مصر خلال اللقاء.

وجاءت ثالث التغييرات المصرية في الدقيقة 75 من اللقاء بعد أن دفع كوبر بأحمد حسن "كوكا" بدلاً من مروان محسن لتنشيط الجبهة الهجومية للفراعنة.

لمشاهدة مروان محسن يهدر الهدف الأول لمصر.. اضغط هنا

لمشاهدة الشناوي ينقذ مرمى مصر من هدف مالي.. اضغط هنا

نرشح لك

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل