المحتوى الرئيسى

دقيقة بدقيقة.. مصر 0-0 مالي.. إصابة الشناوي والحضري يظهر

01/17 21:23

زوار يلا كورة الكرام، تابعوا معنا التغطية الحية والمباشرة للمباراة التي ستجمع منتخبي مصر ومالي في الجولة الأولى من المجموعة الرابعة لكأس أمم أفريقيا.

وكان المنتخب الغاني قد نجح في تحقيق الفوز على حساب أوغندا بهدف نظيف في افتتاح مباريات المجموعة، التي تضم الفريقين إلى جانب مصر ومالي.

الخطورة المصرية جاءت سريعة في الدقيقة الرابعة من النصف الأول للمباراة بعد تمريرة -بالكعب- من محمد صلاح لعبد الله السعيد الذي حولها نحو مروان محسن ليصوبها في جسد عمر سيسوكو حارس مالي.

وارتدت الكرة سريعة نحو المرمى المصري بعد انطلاقة من موسى ماريجا الذي استغل تعثر علي جبر وسقوطه أرضاً، إلا أن الكرة اتجهت إلى ركلة مرمى دون أي رد فعل من الحكم على سقوط مهاجم مالي بعد ارتطامه بمدافع مصر.

وفي الدقيقة 12 حول ياتاباري كرة عرضية نحو سيلا الذي نجح في لمس الكرة بصعوبة لتتجه نحو مرمى أحمد الشناوي، إلا أن الحارس المصري تألق في إخراج الكرة بصعوبة إلى ركلة ركنية مرت دون خطورة.

وتعرض أحمد الشناوي للإصابة التي خرج على إثرها من ملعب المباراة في الدقيقة 23 من اللقاء، ليدخل عصام الحضري بدلاً منه، وذلك بعد إنقاذه للكرة الرأسية الخطيرة للفريق المالي.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل