المحتوى الرئيسى

فيديو| أسامة كمال: «كلها شهرين ونلاقي إبراهيم عيسى على الشاشة»

01/17 21:18

قال الإعلامي أسامة كمال، اليوم الثلاثاء، إنه لم يتحدث مع الكاتب الصحفي إبراهيم عيسى، منذ انعقاد مؤتمر الشباب الأول، في شرم الشيخ، أكتوبر الماضي، مستكملًا: «بعد المؤتمر كلمني عيسى مكالمة جميلة جدًا، مع أن بعض الناس متخيلة إن إحنا كنا واقفين لبعض، وهذا غير حقيقي».

أضاف كمال، خلال حواره ببرنامج «مانيفستو»، عبر إذاعة «راديو 90 90»، أنه من طالب القائمين على مؤتمر الشباب بحضور «عيسى» الندوة التي عُقدت على هامش فعالياته، موضحًا أنه طالب أيضًا بحضور الإعلامي عمرو أديب، إلا أنه لم يحضر.

ولفت إلى أن انطباعاته حول إيقاف برنامج «مع إبراهيم عيسى»، الذي كان يُذاع عبر فضائية «القاهرة والناس»، تقول بإن: «إبراهيم لديه آراء ثقيلة الوزن، ما جعل طارق نور، مالك القناة، يشعر بأن تلك الآراء ممكن تعرضه لخسائر باهظة»، موضحًا أن تلك الانطباعات نابعة من معرفته الشخصية بالطرفين.

تابع: «عيسى ونور جلسوا مع بعض، واتفقوا على أن لا يستمر البرنامج، وأنا متأكد أن قرار الوقف نبع منهما دون تدخل من جهات أخرى»، لافتًا إلى طارق نور هو من طلب مقابلة رئيس مجلس النواب، الدكتور علي عبد العال، بوساطة من الدكتور حسن راتب، حتى لا تتأثر مصالحه.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل