المحتوى الرئيسى

"طبيب الفضائيات" سبب لهما عجزا جنسيا.. وخرج بكفالة 200 ألف جنيه

01/17 18:05

قرر المستشار أحمد علام - وكيل أول نيابة العجوزة، إخلاء سبيل طبيب بكفالة مالية 200 ألف جنيه؛ وذلك في اتهامه بالإهمال الطبي المتسبب في إصابة شخصين بعجز جنسي مزمن.

بداية الواقعة، كما ترويها التحقيقات، تحت إشراف المستشار هادي عزب - رئيس نيابة العجوزة، والمستشار محمد عبد السلام - المحامي العام لنيابات شمال الجيزة، أن الطبيب المتهم أعلن عن نفسه في إحدى القنوات الفضائية، موضحًا قدرته على علاج الضعف الجنسي واستئصال دوالي الخصيتين، وتكبير حجم القضيب وتطويله عند الرجال، فاستجاب شخصان، إلى الإعلان وتوجها بالفعل للعلاج عند الطبيب في عيادته الخاصة بشارع جامعة الدول العربية بالمهندسين.

وأضافت التحقيقات، أن عملية العلاج بدأت بحقن الرجلين بمادة كميائية، ادعى الطبيب أنها ستحقق المطلوب، لكن بعد فترة لم يشعرا بأي تحسن، وأحسا بعجز جنسي، توجها بعد ذلك إلى طبيب متخصص في المسالك البولية، وبعد الكشف عليهما، أكد لهما أنه بالفعل أصابهما عجز جنسي، بطريقة يصعب علاجها، وأن المادة الكميائية هي المتسبب في إصابتهما.

على الفور، توجها إلى قسم شرطة العجوزة، وحررا محضرًا بالواقعة، وأحيل المحضر للنيابة للتحقيق، وأمرت النيابة بعرض المجني عليهما على الطب الشرعي، ليخرج تقريره ويؤكد إصابتهما بعجز جنسي مزمن نتيجة عملية الحقن.

أهم أخبار حوادث

Comments

عاجل