المحتوى الرئيسى

خاص - في ذكرى وفاتها الثانية.. مكالمة خاطئة من فاتن حمامة لطارق الشناوي لا ينساها

01/17 17:57

تحل اليوم الذكرى الثانية لوفاة سيدة الشاشة العربية فاتن حمامة، التي توفيت يوم 17 يناير 2015 عن عمر يناهز 83، إثر أزمة صحية مفاجئة.

الناقد طارق الشناوي تجمعه ذكريات بالفنانة الراحلة فاتن حمامة كشف عن إحداها لموقع FilFan.com.

وصرح طارق الشناوي بأن هناك موقفا طريفاً حدث له مع الراحلة فاتن حمامة لا ينساه، وهو عندما وجد رقمها على شاشة هاتفه تتصل به، فرد عليها ووجدها تقول له "ايوة يا طارق انت في مصر"، فأجابها الشناوي بنعم أنا متواجد في مصر، وهنا تغيرت نبرتها وقالت له هل انت طارق؟ فقال لها نعم أنا طارق الشناوي.

وتابع طارق الشناوي، وقالت إنها أخبرته بأنها ظنت في البداية أنه طارق ابنها، واتصلت بالخطأ، فقال لها أتمنى أن يحدث هذا الخطأ مرة أخرى.

وكان الناقد طارق الشناوي وصف فاتن حمامة في كتابه "فاتن" الذي صدر بالدورة الـ 37 بمهرجان القاهرة السينمائي الدولي: "لكل زمن إيقاعه ومفرداته وقانونه ونجومه وأيضاً جماله إلا أنه تظل دائماً هناك استثناءات، إنه الفنان الذي يعيش معنا في زمن ويظل محتفظاً بمكانته في زمن آخر".

وتابع الشناوي في كتابه "فقد عرف الجمهور فاتن حمامة باعتبارها طفلة خفيفة الظل قادرة على الاستحواذ على اهتمامه فكان الحب من أول لقطة، فهي ليست في حاجة لكي تقول لنا بين الحين والآخر نحن هنا لأنها دائماً في قلوبنا".

خاص - طارق الشناوي يكتب عن مشوار تحية كاريوكا الفني

بالفيديو- رأي طارق الشناوي في محمد رمضان.. والممثل يرد

صورة- "جوجل" يحتفل بذكرى ميلاد فاتن حمامة علي طريقته الخاصة

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل