المحتوى الرئيسى

"العاصمة الجديدة" تطرح أراضٍ استثمارية خلال 3 أسابيع

01/17 17:52

أعلن أيمن إسماعيل، رئيس مجلس الإدارة غير التنفيذي لشركة العاصمة الإدارية الجديدة، عن بدء طرح الأراضي الاستثمارية بالمرحلة الأولى بالعاصمة الإدارية الجديدة خلال الـ3 أسابيع المقبلة، مشيرا إلى أن الفترة المقبلة تشهد انتهاء أعمال التصميمات الخاصة بمنطقة الوزارات والحي الحكومي بالمشروع.

وأشار "إسماعيل"، خلال كلمته بحفل إفطار عمل "سيتي سكيب"، اليوم (الثلاثاء)، إلى أن عملية طرح أراضي المرحلة الأولى بالعاصمة الإدارية الجديدة أمام المطورين تشمل خصومات بنسبة تصل إلى 25%، منوها أنه تم الانتهاء من التصميمات الخاصة بالحي الحكومي، وجارٍ استكمال التصميمات المتعلقة بالبارك الخاص بالحي. ومن المقرر تصميم الحي على أعلى مستوى فيما يتعلق بالنظم المعمارية والخدمية، بما يساهم في تدعيم مناخ العمل أمام الحكومة وخلق مناخ إيجابي للعاملين به.

وأضاف أن المرحلة الأولى بمشروع العاصمة الجديدة تقام على مساحة 10 آلاف و500 فدان، وهي مساحة ضخمة تعادل ضعف مساحة منطقتي مصر الجديدة ومدينة نصر، لافتا إلى الانتهاء من معدلات كبيرة من توصيل المرافق، حيث تم توصيل خطوط المياه، وتم تشغيل محطة الكهرباء، فضلا عن اقتراب تسليم مشروعات الطرق الرئيسية بتلك المرحلة.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل