المحتوى الرئيسى

سفير الإمارات لوزيرة الهجرة: العلاقة مع مصر نموذج فريد

01/17 15:53

استقبلت نبيلة مكرم وزير الهجرة وشئون المصريين بالخارج اليوم الثلاثاء، المهندس جمعة مبارك الجنيبي سفير الإمارات بالقاهرة ومندوبها الدائم لدى الجامعة العربية فى مقر الوزارة.

وقال بيان لسفارة الامارات بالقاهرة اليوم إن المهندس الجنيبى أشاد خلال اللقاء بتطور وخصوصية العلاقات بين الامارات ومصر، بفضل القيادة الحكيمة للبلدين، مؤكدًا أنَّ الإمارات ومصر تعدان نموذجا فريدا في العلاقات البينيّة التي تربط بين اى بلدين وشعبين شقيقين، على كافة المستويات الرسمية والشعبيّة وبكلِ أبعاد العلاقات السياسية والاقتصادية والاجتماعية والثقافية.

وأشاد بمساهمة الجالية المصرية في نهضة الدولة، ومشيرًا الى ان عدد الأشقاء المصريين المقيمين بالإمارات وصل إلى أكثر من 350 ألف مصري، يعيشون في وطنهم وبين أهلهم، ويشاركون اخوانهم من الإمارات فى دعم جهود التحديث والتنمية في الدولة.

ومن جانبها اشادت وزيرة الهجرة بالخصوصية التى تتميز بها العلاقات بين الامارات ومصر وتطورها على كافة الاوجه والاصعدة، معربةً عن امتنان مصر قيادةً وشعبًا لمواقف دولة الإمارات المؤيدة والداعمة لتطلعات الشعب المصري، ومثمنةً على ما تتمتع به الجالية المصرية من حسن المعاملة في الدولة خاصة في ظل حرص الحكومة الاماراتية على تذليل المعوقات والصعوبات امام ابناء الجالية المصرية.

Comments

عاجل