المحتوى الرئيسى

الوحدة يكثف استعداداته لديربي أبوظبي

01/17 15:44

كثف فريق الوحدة من تحضيراته استعدادا لمباراة ديربي العاصمة أبوظبي أمام جاره الجزيرة، ضمن لقاءات الجولة 15 من دوري الخليج العربي الإماراتي، والتي ستقام على استاد محمد بن زايد (الخميس). 

واستغرقت الحصة التدريبية للفريق نحو ساعة لتجنب إرهاق اللاعبين، خاصة في ظل ضغط جدول مباريات الفريق بدوري الخليج العربي، حيث لم يمر سوى 3 أيام على الانتصار الأخير الذي حققه الفريق على حساب حتا بـ3 أهداف مقابل هدفين.

وقد شمل التدريب الجري حول الملعب، قبل أن يتجه اللاعبون لأداء تدريبات بدنية متنوعة داخل المستطيل الأخضر وتدريبات تقوية بصالة الألعاب الرياضية.

وعلى صعيد آخر، شارك فالديفيا في التدريبات الجماعية بعدما منحه الجهاز الفني الضوء الأخضر للمشاركة مع زملائه بشكل تدريجي، وقد شارك في الحصة البدنية في انتظار تقييم الجهاز الطبي لإمكانية مشاركته خلال التدريبين الأساسيين اللذين يسبقان المباراة، ومن ثم ُيترك الأمر للمدير الفني خافيير أجيري لاتخاذ القرار النهائي بأمر مشاركته في المباراة من عدمها.

يذكر أن التدريبات التي أقيمت على ملعب استاد آل نهيان بأبوظبي، شهدت حضور الشيخ ذياب بن زايد آل نهيان رئيس النادي، وحمد بن علي الدرمكي نائب رئيس مجلس الإدارة، وأحمد الرميثي رئيس شركة الوحدة لكرة القدم، وعبد الله سالم عضو مجلس إدارة الشركة.

عنوان الكرة العربية في العالم العربي هو الإثارة، التي لن تغيب عن هذه الصفحة المتواجدة في كافة الأزمنة والأحداث عبر شبكة مراسليها.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل