المحتوى الرئيسى

أهال بميت غمر عن "نوابهم": لا نراهم وإنجازاتهم وهمية | المنصورة

01/17 15:27

الرئيسيه » اخر الأخبار » تقارير » أهال بميت غمر عن “نوابهم”: لا نراهم وإنجازاتهم وهمية

كتب : محمود سيد الأهل

عام مر على انعقاد أول جلسة لمجلس النواب الحالي، استطلعت “ولاد البلد” آراء عدد من أهالي مركز ميت غمر، للتعرف على مدى استجابة ممثليهم البرلمانيين لمطالبهم.

يقول عمر شريف، من أهالي المركز، إنه لا يوجد عمل من نواب ميت غمر على أرض الواقع، “النواب جاءوا لتشريعات القوانين، لم يقف أحدا منهم بجانب الأهالي، وأكثر شخص أختفى من الدائرة هو المستشار مرتضى منصور، فلم ينزل المركز منذ فترة كبيرة، وأيضا واللواء بدوي عبد اللطيف، لكن اللواء أسامة راضي نادرا ما يتواجد لحل مشاكلنا”.

ويضيف السيد شرف الدين، من الأهالي، أن جميع النائبين اختفوا فور فوزهم في الانتخابات، “والمستشار مرتضى منصور كل فتره يعلق لافتة تحمل عبارة “ميت غمر أحسن من الإسكندرية”، ويخرج في الفضائيات يدعي تنفيذه خدمات لا نراها على أرض الواقع مجرد كلام فقط”، مشيرًا إلى أنه تقدم بثلاث طلبات للنائب اللواء أسامة راضي واستجاب لاثنين منهم، “لكن عندما ذهبت إلى النائب بدوي عبد اللطيف أنكر نفسه، وأخبرني شقيقه أنه غير متواجد في المقر فيما أكد أحد العاملين أنه موجود”.

ويوضح أن حالة المركز تسوء يومًا بعد يوم ولا يوجد خدمات، لافتًا إلى أن رئيس المدينة يعمل بجهوده لكنه يحتاج إلى مساعدة النواب “الذين يعملون فقط لأنفسهم”.

فيما يعلق طارق الجيزاوي، من الأهالي، أنه لم ير أيًا من النواب داخل الدائرة “هم فقط حبر على ورق”، إذ يعاني المركز من مشاكل كثيرة تحتاج لهم وأفكارهم، لكن لا يوجد أحدا بجانبهم، فالوصول للنواب يحتاج إلى واسطة، “لم أتقدم لهم بشكاوى، ببساطة هما فين علشان اتقدم لهم”.

ويشير إلى أنه يوجد تراخيص يستخرجها البعض بالواسطة، بجانب وجود برج مخالف على نيل المدينة لم يزال حتى الآن.

ويستطرد محمد عبد المجيد، من الأهالي، أنه كان لديهم أمل كبير في النواب أن يعملوا على أرض الواقع، لكن تحول الحلم إلى سراب “والأعمال على أرض الواقع صفر، فالنواب يغيبون عن الدائرة عدا اللواء أسامة راضي الغير مؤثر”، مشيرًا إلى أنه من الضروري تشكيل مجالس محلية قوية تقود العملية السياسية في ميت غمر، دون أن تكون تابعة لأحد.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل