المحتوى الرئيسى

محافظ الشرقية يستحيب لشكوى سيدة من عدم توصيل الكهرباء لمنزلها

01/17 14:48

استقبل اللواء خالد سعيد محافظ الشرقية ،عدداً من المواطنين من مختلف مراكز ومدن المحافظة ، للإستماع لمشاكلهم وحلها فوراً ، بحضور اللواء سامي سيدهم نائب المحافظ ، وعدداً من مديري المديريات ورؤساء المراكز والمدن ، و ذلك بقاعة الإجتماعات بالديوان العام .

وكلف المحافظ رئيس قطاعات كهرباء الشرقية ، بإجراء معاينة على الطبيعة لإمكانية زرع عمود كهربي بإحدى شوارع قرية ، تابعة لرئاسة مركز مشتول السوق ، حتى تتمكن إحدى سيدات القرية من توصيل التيار الكهربي لمنزلها، و ذلك بعد أن قامت بعرض شكواها أمام المحافظ من عدم توصيل التيار الكهربي لمنزلها .

كما كلف لجنة من إدارة التفتيش المالي والإداري بديوان عام المحافظة، التوجه لمديرية الشباب والرياضة لمراجعة مفردات مرتب أحد الموظفين ، ولمعرفة تدرج راتبه منذ أن تم تعيينه حتى الآن، ذلك بناءاً على طلبه بعد أن أوضح أن هناك زيادة في مفردات مرتبه ، والأمر الذي يترتب عليه بوقوع أضرار .

وأوضح المحافظ أنه في حالة التلاعب أو التزوير ، ستتم إحالة الواقعة للنيابه العامة ، مؤكداً أنه لن يسمح بوجود موظف فاسد داخل الجهاز الإداري للمحافظة .

وخلال لقاء المواطنين طلبت إحدى السيدات المطلقات ، بصرف معاش لها ولأسرتها الصغيرة حتى تتمكن من أن تحيا حياه كريمة ، على الفور وجه محافظ الشرقية مدير مديرية التضامن الإجتماعي ، لبحث الحالة لإمكانية تقديم مساعدة لها ، والبدء في إجراءات الحصول على معاش .

ونبه المحافظ على رؤساء المراكز والمدن والأحياء ، بالتنسيق مع قوات الأمن لمنع فض الشمع الأحمر ، وذلك بعد صدور قرار غلق لعدد من المنشأت ، والمحلات التجارية المخالفه ، وإحالة الواقعة للنيابة العامة لردع المخالفين .

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل