المحتوى الرئيسى

ضبط ٢٢٦ قضية و١٠ أطنان أرز و٧٠٠٠ لتر بنزين بالدقهلية

01/17 18:38

أعلن المحاسب حسام الدين إمام محافظ الدقهلية وفي إطار الجهود المبذولة لمواجهة كافة صور الغش التجاري في جميع المجالات والعمل على التصدي لأي حالات تلاعب وضبط الأسواق ووصول الدعم لمستحقيه.

تم من خلال الحملات المكثفة بدائرة المحافظة ضبط ٢٢٦ من القضايا في كافة المجالات تنوعت بين عدم الإعلان عن التسعيرة ومنشآت بدون ترخيص وانفلونزا الطيور، وقد تم ضبط عدد من السلع بالمخالفة شملت ١٠ أطنان أرز و٧٠٠٠ لتر بنزين وسولار و٤٠١٩٥ مضبوطات أدوية بشرية وعدد ٩٧٠ كيلو سكر.

كما تم ضبط ٥ أطنان دقيق و٧ قضايا في مجال السلع المدعمة بإجمالي قيمته ٦٠١٤٢،٧٢ جنيه و٣ أطنان مواد متنوعة للغش التجاري، فضلا عن اعدام ٥٤ طائر متنوع للإصابة بإنفلونزا الطيور، كما تم ضبط ١٥٣ قضية عدم اعلان عن الأسعار، و١٥ قضية إدارة منسأة بدون ترخيص، و ٥ قضايا ميزان غير مدموغ، و١٤ قضية عدم حمل شهادة صحية، وقد تم التحفظ على جميع المضبوطات.

جاءت تلك البيانات وفقا لتقرير الإدارة العامة للمتابعة والذي قدمه المحاسب السيد صبح مدير الإدارة لملخص مجهودات ادارة مباحث التموين خلال شهر ديسمبر الماضي.

وقد أشاد المحافظ بالتعاون المشترك بين الإدارة العامة لمباحث التموين برئاسة السيد العميد باهي حامد مدير الإدارة مع مديريات الطب البيطري والصحة والتموين والتفتيش الصيدلي بمديرية الصحة ودورهم البارز في الرقابة على الأسواق.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل