المحتوى الرئيسى

بروتوكول تعاون مشترك بين القليوبية وشركة هيرو السويسرية

01/17 14:18

وقَّع اللواء عمرو عبدالمنعم إبراهيم، محافظ القليوبية، اليوم الثلاثاء، بروتوكول تعاون مشتركًا بين محافظة القليوبية وشركة هيرو السويسرية للمنتجات الغذائية بقرية ترسا التابعة لمركز ومدينة طوخ، لإقامة 42 باكية كاملة المرافق تخصص للباعة الجائلين والشباب والمرأة المعيلة بهدف خلق فرص عمل مستديمة وآمنة تساعدهم في المعيشة وإيجاد مصدر رزق ثابت لهم ولأسرهم.

قال المحافظ، إننا نحاول بقدر الإمكان توفير فرص عمل للشباب والمرأة المعيلة وكبار السن، لذلك عقدنا هذا البروتوكول مع شركة هيرو التي كانت لها السبق في هذا التعاون، مشيرًا إلى أهمية المشاركة المجتمعية ودورها في تنمية المجتمعات.

وأضاف أننا على استعداد تام  للتعاون مع الشركة في حدود القانون ونقدم الشكر للشركة على جهودها ونتمنى المزيد من التعاون من أجل الوطن والمواطنين، مشيرًا إلى أن الباكيات أولوياتها للشباب والمرأة المعيلة ثم الحالات الملحة التي تطرأ علينا التي تلزم توفير مصدر رزق فوري، مؤكدًا أنه سيتم التنسيق مع مديرية التضامن الاجتماعي لعمل بحث اجتماعي للحالات التي يقع عليها الاختيار وسنجري تحليل المخدرات للشباب المستحقين للباكيات، لأن الأكشاك كانت تستخدم في أعمال منافية للقانون في الوقت الماضي.

كما وجَّه عبدالمنعم كلمة للمستثمرين الحاضرين بأن يقوموا بالتعاون مع المحافظة لتفعيل المشاركة المجتمعية وخلق فرص عمل والتعاون والتكاتف من أجل النهوض بمحافظتهم وظهورها بمظهر يليق بهم كمستثمرين يعملون فيها.

وقال محمود بزان العضو المنتدب للشركة، إن الشركة تجمع بين أحدث أساليب التكنولوجيا والجودة العالمية والخبرات السويسرية، مما أدى إلى صدارة منتجاتنا في السوق المصرية ومنافسته السوق العالمية وتصديره إلى جميع أنحاء العالم.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل