المحتوى الرئيسى

عمر بن زايد يقدم واجب العزاء في شهيد الإنسانية أحمد المزروعي

01/17 14:07

عمر بن زايد يقدم واجب العزاء بشهيد الإنسانية أحمد المزروعي

قدم الشيخ عمر بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مجلس أمناء مؤسسة زايد بن سلطان آل نهيان للأعمال الخيرية والإنسانية، اليوم الثلاثاء، واجب العزاء في شهيد الإمارات والإنسانية، أحمد راشد المزروعي، الذي استشهد مع عدد من إخوانه جراء التفجير الإرهابي الغادر في أفغانستان. 

وأعرب خلال تقديمه العزاء في منطقة وادي الحلو بالشارقة عن خالص تعازيه وصادق مواساته إلى أسرة الشهيد وذويه، سائلا الله العلي القدير أن يتغمده بواسع رحمته، وأن ينزله منازل الصديقين والشهداء والأبرار، وأن يسكنه فسيح جناته وأن يلهمهم الصبر والسلوان.

وقدم الفريق سيف عبدالله الشعفار، وكيل وزارة الداخلية الإماراتية، يرافقه العميد سيف الزري، قائد عام شرطة الشارقة، والعقيد عبدالله مبارك بن عامر، نائب قائد عام شرطة الشارقة، والعقيد عارف محمد الشامسي، مدير عام الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب في الشارقة، وعدد من كبار ضباط الوزارة، واجب العزاء إلى أسرة الشهيد أحمد راشد المزروعي.

وأعرب الشعفار والوفد المرافق له عن صادق عزائهم ومواساتهم لأهل الشهيد، مؤكدين اعتزازهم بتضحيته الكبيرة من أجل رفعة الوطن .

كما قدم العقيد الدكتور محمد خميس العثمني مدير أكاديمية الشرطة في الشارقة ، يرافقه عدد من ضباط وطلاب الأكاديمية، العزاء إلى أسرة الشهيد أحمد راشد المزروعي ، حيث أعرب الجميع عن خالص تعازيهم وصادق مواساتهم إلى أسرة الشهيد وذويه.

تسلط الضوء على الشؤون المحلية لأخبار الإمارات العربية المتحدة، وما يدور فيها من فعاليات وأنشطة عامة واجتماعية مختلفة.

نرشح لك

أهم أخبار العالم

Comments

عاجل