المحتوى الرئيسى

4 فبراير.. محاكمة المتهم بذبح صاحب محل الخمور بالاسكندرية

01/17 13:52

قررت محكمة إستئناف الاسكندرية تحديد جلسة 4 فبراير المقبل لمحاكمة عادل أبو النور سليمان المتهم بذبح المجنى عليه يوسف لمعى صاحب محل الخمور أمام الدائرة 16 بمحكمة جنايات الاسكندرية برئاسة المستشار مجدى نوارة رئيس المحكمة .

كان المستشار وليد البحيرى المحامى العام الأول لنيابات شرق الكلية قد أمر بإحالة المتهم بقتل صاحب محمصة الإسكندرية ذبحًا الى محكمة الجنايات بتهمة القتل العمد مع سبق الاصرار والترصد وحيازة سلاح أبيض، ونسخ القضية لمحاكمته فى واقعة أخرى بتهمة الشروع فى قتل سائق ميكروباص .

و أعترفالمتهم في التحقيقات إنه عقد العزم وبيّت النية على قتل المجني عليه انتقاماً منه لقيامه ببيع الخمور، وأشار إلى أنه سبق وتردد عليه منذ فترة وطلب منه التوقف عن بيع الخمور إلا أنه لم يمتثل لتحذيره".

وتابع فى اعترافاته إنه أعد لجريمته سكينا أخفاه بين طيات ملابسه، وتوجه قبيل ارتكاب الحادث بحوالي ساعتين إلى محل المجني عليه، إلا أنه لم يجده فجلس على أحد المقاهي بذات المنطقة، وانتظر بعض الوقت على المقهى لحين حضور المجني عليه، ثم توجه إليه مرة أخرى فوجده جالساً أمام المحل فحضر من خلفه وأخرج من بين طيات ملابسه السكين وقام بالإمساك برأسه وذبحه بالسكين من رقبته، ثم كرر ذات الفعل حتى تيقن من إزهاق روحه وفر هارباً".

أهم أخبار حوادث

Comments

عاجل