المحتوى الرئيسى

رئيس جهاز أكتوبر: زيادة خطوط النقل العام على طريق الفيوم والتوسعات الشمالية بالمدينة

01/17 13:22

صرح رئيس جهاز تنمية مدينة 6 أكتوبر المهندس عصام بدوى، بأنه تم عقد اجتماع مع رئيس وقيادات هيئة النقل العام، بحضور رئيس مجلس أمناء المدينة، ورئيس مجلس إدارة جمعية المستثمرين، تم خلاله مناقشة احتياج المدينة لزيادة خطوط النقل العام، لخدمة مناطق التوسعات والإسكان الاجتماعي.

وأوضح بدوي أنه تم الاتفاق على زيادة خطوط النقل العام التي تخدم الوحدات السكنية على طريق الفيوم إلى 4 أتوبيسات بدلاً من 2، وكذلك توفير أتوبيسين للتوسعات الشمالية لإسكان محدودي الدخل، وتوفير أتوبيسين لخدمة المناطق الصناعية.

وقال المهندس عصام بدوي إنه تم الاتفاق أيضاً على تشغيل خطوط النقل العام الخاصة بنقل طلبة مدارس منطقة “إبني بيتك”، على أن يقوم الجهاز ومجلس الأمناء بالموافقة على صرف دعم لهذه الخطوط من ميزانية مجلس الأمناء، كحافز لتحسين الخدمة.

وأضاف رئيس جهاز تنمية مدينة 6 أكتوبر أنه تم خلال الاجتماع عرض مناطق الإسكان الاجتماعي التي يجري تنفيذها بالمدينة، وتقدر بحوالي 95 ألف وحدة سكنية من المقرر الانتهاء من تنفيذها والبدء فى تسليمها في النصف الثاني من العام الجاري، وذلك لقيام هيئة النقل العام بوضع خطة لتوفير احتياجات هذه المناطق من مواصلات النقل العام.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل