المحتوى الرئيسى

سفير الإمارات بمصر يساهم في بناء مسجد وكنيسة بالعاصمة الجديدة

01/17 12:45

المهندس جمعة مبارك الجنيبي سفير الإمارات لدى مصر

تماشياً مع مبادرة الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الإمارات العربية المتحدة بأن يكون عام 2017 في الإمارات شعاره "عام الخير"، قام المهندس جمعة مبارك الجنيبي سفير الإمارات لدى مصر ومندوبها الدائم لدى الجامعة العربية بالتبرع بمبلغ مائة ألف جنية مساهمة في بناء أكبر مسجد وكنيسة في العاصمة الإدارية الجديدة.

وأشار سفير الإمارات في مصر إلى أن الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان أكد أن اختيار هذا العام ليكون عاماً للخير يعكس النهج الذي تبنته الإمارات منذ تأسيسها في العطاء الإنساني وتقديم الخير للجميع دون مقابل وهو المبدأ الذي أرساه المغفور له الشيخ زايد.

وثمن المهندس جمعة مبارك الجنيبي مبادرة الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي ليكون أول المتبرعين لبناء المسجد والكنيسة، مؤكداً أن هذه اللفتة الكريمة تشير بجلاء إلى أن مصر ستظل دائماً رمزاً للتسامح.

وأضاف أن الإمارات أصبحت رمزاً للتسامح والعالم اليوم ينظر إلى الإمارات على أنها مثال للتسامح، حيث يجتمع على أرضها ما يقارب من 200 جنسية، يعيشون في وئام وانسجام وتعايش سلمي في ما بينهم، رغم اختلاف دياناتهم ومعتقداتهم، كل ذلك وسط تقدير القيادة الرشيدة لكل مقيم على أرض الإمارات.

تتضمن "غرفة الأخبار" أهم الأخبار الإقليمية والدولية، وترصد الأحداث لحظة بلحظة لتكون محطتك الأولى للحصول على الخبر الصحيح.

Comments

عاجل