المحتوى الرئيسى

8 صور تروي حياة النقيب حازم أسامة قائد كمين النقب..وزملائه: بأي ذنب قتل؟

01/17 12:33

عمت حالة من الحزن شارع الأمان بمنطقة الورديان غربي الإسكندرية، صباح اليوم الثلاثاء، بعد وصول نبأ استشهاد نقيب شرطة حازم أسامة أبو المعاطى، قائد كمين النقب في الوادي الجديد، في هجوم إرهابي.

كانت 3 عربات دفع رباعي هاجمت كمين النقب الحدودي بالوادى الجديد، بالأسلحة الثقيلة والرشاشات، مما أسفر عن استشهاد 8 من قوات الشرطة بينهم النقيب حازم أسامة وإصابة 3 آخرين.

وتنتظر أسرة الشهيد بمنطقة الورديان وصول جثمانه من الوادى الجديد، تمهيدا لتشييع جنازته لمثواه الأخير.

وقال مصدر أمني بالإسكندرية، إن الشهيد حازم أسامة خريج دفعة 2008، وعمل بقسمي شرطة الدخيلة ومينا البصل قبل أن ينقل للعمل بمديرية أمن الوادى الجديد منذ عامين، مشيرا إلى أن الشهيد متزوج ولديه ولد وبنت.

وكشف المصدر، عن مفاجأة قائلا أن الشهيد كان من المقرر أن تنتهى خدمته فى الوادى الجديد نهاية العام الحالى ليعود مرة أخرى لاستلام عمله بالإسكندرية.

وتنشر "مصراوى" صور النقيب الشهيد حازم أسامة التي تظهر حبه لهواية صيد الطيور أثناء فترة عمله بالوادى الجديد.

وأعرب زملاء وأصدقاء الشهيد عن حزنهم بعد علمهم بنبأ مقتله فى عمل إرهابى، حيث كتب مراون النبوى، ضابط شرطة، بصفحة الشهيد على "الفيسبوك" :"صديقي شهيد فى الجنة بإذن الله تعالى.. بأى ذنب قُتلت ياحازم .. ماتت الرجولة والجدعنة يا صديقى الغالى وبأى ذنب اتغدر بيك يا أخى وعارفك راجل وبطل واستشهدت وأنت واقف بتدافع عن بلدك وعرضك".

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل