المحتوى الرئيسى

سفير الإمارات بالقاهرة يتبرع بـ100 ألف جنيه لبناء المسجد والكنيسة بالعاصمة الإدارية

01/17 11:54

تبرع المهندس جمعة مبارك الجنيبي، سفير الإمارات لدى جمهورية مصر العربية ومندوبها الدائم لدى الجامعة العربية، بمبلغ مائة ألف جنيه مساهمة في بناء أكبر مسجد وكنيسة في العاصمة الإدارية الجديدة، وذلك تماشيًا مع مبادرة الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس الإمارات العربية المتحدة، بأن يكون عام 2017 في الإمارات شعاره "عام الخير".

وأكد سفير الإمارات فى مصر أن صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان أكد أن اختيار هذا العام ليكون عاما للخير يعكس النهج الذي تبنته الإمارات منذ تأسيسها في العطاء الإنساني وتقديم الخير للجميع دون مقابل، وهو المبدأ الذي أرساه المغفور له باذن الله الشيخ زايد "طيب الله ثراه".

 ولفت إلى ضرورة إرساء مفهوم العطاء كتوجه مجتمعي عام ينخرط فيه جميع فئات المجتمع، حيث إن الإمارات سطرت إنجازات عالمية في العطاء وتسعى لترسيخ قيمة العطاء والبذل كأحد أهم مميزات الشخصية الإماراتية والمؤسسات الإمارتية.

وثمن المهندس جمعة مبارك الجنيبي، مبادرة الرئيس عبد الفتاح السيسي ليكون أول المتبرعين لبناء المسجد والكنيسة، مؤكدا أن هذه اللفتة الكريمة من الرئيس تشير بجلاء إلى أن مصر ستظل دائمًا رمزًا للتسامح.

Comments

عاجل