المحتوى الرئيسى

بالصور.. "شباب الأعمال" تفتتح فرع الإسكندرية "بعد تجديدة"

01/17 10:24

افتتح مقر الجمعية المصرية لشباب الأعمال فرع الإسكندرية، بعد إعادة تجديدة، بحضور مجلس إدارة الجمعية، وممثلين عن مجتمع الأعمال السكندري وعدد من قناصلة الدول.

ومن جانبه رحب أحمد مشهور رئيس الجمعية بالحضور وبالدور المهم للفرع خلال الفترة السابقة للإنتهاء من تجديدات الفرع بالصورة التي تليق بأسم الجمعية المصرية، وبتعاون أعضاء الفرع.

وأكد مشهور أن الجمعية بدأت العمل فعليًا من عام 1999، مشيرًا إلى أن معظم الحاضرين مثلوا شباب الأعمال أو وضعوا المنهج الخاص بها للعمل علي مدار السنوات الماضية والقادمة.

وأهدي مشهور، عمليات التطوير بالفرع إلى الرؤساء السابقيين للجمعية ومؤسسيها علي مدار السنوات الماضية والقائمين علي تسير الأعمال بفرع الإسكندرية، مضيفًا إلى أنه أساس النجاح خلال الفترة الماضية واللاحقة والمستقبلية.

من جانبه قال المهندس محمد المهلمي، أن التطوير المستمر للجمعية والأفرع يعد من أهم المحاور لتأهيل بيئة مناسبة لمجتمع الأعمال المدني، والذي يقوم به لتطوير الأعمال ودعم الاقتصاد المصري والتأثير الأيجابي وهي رؤية للجمعية.

وأكد المهلمي، أن الفرع عمل خلال الفترة الماضية علي تحديث البرامج الخاصة بـ"key"، أسوة بما يتم تدرسية في جامعة ليفربول بانجلترا، وزيادة نسبة العضوية بالفرع خلال العام الماضي بنسبة 20%، وتنظيم مؤتمر مكافحة الفساد ولحقه برتوكول تعاون مع جمعية رجال أعمال إسكندرية.

من جهتها قالت الدكتورة مي النحرواي، نائب رئيس الفرع، إن الفرع يستهدف خلال الفترة المقبلة مبادرات تصب في صالح الاقتصاد المصري، مشيرًا إلى أن الفرع يعمل علي مبادره "يالا نصدر كوميسا"، والتي تهدف إلي مساعدة الدوله في النهوض بالتصدير مستغله الاتفاقات الدولية.

وأكدت علي أن المبادرة ستبدأ بأفريقيا ومن ثمً الاتجاه إلي الدول العربيه، بالإضافة إلى أن الجمعية تبحث التعاون المستقبلي مع جمعية رجال أعمال إسكندرية لدعم المشروعات المتوسطة والصغيرة، فيما ِأشادت بدور الفرع بإنشاء مكتب خدمات لخدمة الأعضاء بالإسكندرية.

فى السياق كرم أحمد مشهور رئيس الجمعية عدد من الأعضاء الجدد، بالإضافة إلى رؤساء الفرع السابقيين، ورئيس جمعية رجال أعمال إسكندرية، وبعض الضيوف الحاضرين للحفل.

أهم أخبار اقتصاد

Comments

عاجل