المحتوى الرئيسى

سيدة تبتز مزارعا بالفيوم وتتهمه بالنصب عليها من خلال "فيس بوك"

01/17 07:53

تقدمت ربة منزل، باسم مستعار وعنوان سكن مغاير للحقيقة، ببلاغ إلى مركز شرطة أبشواي، ضد عامل زراعي، تتهمه بالنصب عليها في مبلغ مالي قدره 9200 جنيها مقابل علاجها روحانيا، ولكن أمرها انكشف أمام مباحث المركز، وتبين أنه تبتزه للحصول على نقود، وفقا لبيان أمني، مساء الإثنين.

تلقى مدير أمن الفيوم، إخطارًا من مأمور مركز شرطة أبشواي، من المواطنة (دعاء. م .ع - 31 سنة)، ربة منزل، مدعية أنها مقيمة بحي مصر القديمة، بمحافظة القاهرة، تتهم فيه (عبدالمنعم. ل. ع - 52 سنة)، عامل زراعي، ومقيم بقرية السيليين، بمركز سنورس، بالنصب عليها في مبلغ مالي يبلغ 9200 جنيها، مقابل علاجها روحانيا، من مشاكل تعانيها في ممارسة العلاقة الزوجية، عقب تعرفها عليه، من خلال إعلان بأحد القنوات الفضائية، وأنه أوهمها بأنه معالج روحاني.

تمكنت وحدة مباحث مركز أبشواي، من ضبط المتهم، الذي أنكر الاتهام المنسوب إليه، واتهم ربة المنزل بالنصب عليه بالاشتراك مع آخر يدعى (إسلام. ع. م27 سنة)، بدون عمل، ومقيم بحي حدائق القبة بالقاهرة، وأنه موجود حاليا بأبشواي، وتم ضبطه، وذلك لإيهامه بأن السيدة، أرملة وتدعى "مدام هبة"، وتعمل طبيبة أسنان، وتقيم بمركز طامية، على خلاف الحقيقة، وأنها ترغب في الزواج منه، مضيفا أنه تعرف عليها عن طريق "فيس بوك".

تبين من فحص الشرطة لبياناتها، بأن الاسم الحقيقي للسيدة، هو (هبة الله. ق -31 سنة)، حاصلة على بكالوريوس خدمة اجتماعية، ومقيمة بحي حدائق القبة بالقاهرة، وأنه سبق اتهامها في 4 قضايا نصب وسرقة، وأنها تقدمت ببلاغها في محاولة لابتزاز المشكو في حقه والاستيلاء على مبالغ مالية منه مقابل تنازلها عن بلاغها بالاشتراك مع المتهم الثاني، والذي تبين أنه سبق اتهامه في قضيتن سرقة ومخدرات.

Comments

عاجل