المحتوى الرئيسى

رياضة 24 | #الجابون_24| تعادل سلبي مخيب بالشوط الأول بين مصر ومالي

01/17 22:02

خرج المنتخب المصري بتعادلاً سلبياً في افتتاح لقاءاته بالمجموعة الرابعة أمام المنتخب المالي، في إطار منافسات كأس الأمم الإفريقية في نسختها الـ31 بالجابون.

وجاءت الفرصة الأولى بتبادل رائع بين لاعبي المنتخب المصري في وسط الملعب، بين محمد صلاح والنني، الذي مرر الكرة بدوره إلى عبدالله السعيد، ومنه إلى المهاجم مروان محسن بانفراد صريح، بالدقيقة الخامسة من بداية اللقاء أنقذها الحارس المالي سيسوكو.

وفي الدقيقة السابعة جاء الرد سريعاً من نسور مالي، بكرة طولية للمهاجم ماريجا، بعد اشتراك مع علي جبر، وسقوط المهاجم المالي مطالباً بركلة جزاء، لكن الحكم بينيت يشير باستمرار اللعب.

قبل أن يعود المنتخب المالي بالخطورة مجددا عبر عرضية مرت من الجميع، لينقذها الحارس أحمد الشناوي ببراعة في الدقيقة 13، ليحافظ على شباك "الفراعنة" نظيفة.

وتزداد الصعوبات للمنتخب المصري بخروج الحارس أحمد الشناوي متأثراً بالاصابة، بعد التصدي الرائع في مشهد لم يتمالك به حارس الزمالك دموعه، ليحل بدلاً منه الحارس المخضرم عصام الحضري بالدقيقة 24 من عمر اللقاء، ليكتب فصلاً جديداً بالتاريخ، حيث يعد أكبر اللاعبين سناً للمشاركة في كأس الأمم الإفريقية بعمر ال44 عام.

ويعود المنتخب المصري إلى أحداث اللقاء سريعاً في الدقيقة 26، بتسديدة رائعة من لاعب وسط أرسنال محمد النني، من تمريرة محمد صلاح، مرت أعلى من العارضة بقليل.

وتمر الدقائق وسط ضغط كبير من نسور مالي، بالعديد من الكرات العرضية، تبارى الحضري و دفاع المنتخب المصري في إخراجها عن منطقة الخطر.

ويعلن الحكم الجنوب إفريقي بينيت عن ثلاث دقائق وقت بدل ضائع، تمر بلا خطورة، لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي بين المنتخبين المصري والمالي.

"رياضة 24".. من أجل المنافسة وأشياء أخرى

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل