المحتوى الرئيسى

مصرع وإصابة 4 في حادثين متفرقين بالفيوم والسيطرة على حريق بالقليوبية

01/17 15:05

لقى شعبان عويس عبد الغفار (48 سنة - خفير نظامي من قوة مركز شرطة سنورس بالفيوم) مصرعه بعيار ناري انطلق من البندقية عهدته بطريق الخطأ أصاب رأسه أثناء نزوله من دراجة بخارية كان يستقلها.

وتلقي اللواء قاسم حسين مدير أمن الفيوم إخطارا من شرطة النجدة بالحادث الذي وقع قرية الكعابى الجديدة بالوحدة المحلية لقرية بيهمو، انتقل للمكان العقيد مصطفى المصري نائب مأمور المركز حيث تم نقل الجثة للمستشفي والتحفظ على السلاح، وأخطرت النيابة التي تولت التحقيق.

وعلى جانب آخر، سيطرت قوات مكافحة الشغب على محاولة عدد من أهالى قرية بيهمو حاولوا قطع طريق الفيوم/القاهرة وإعاقة حركة المرور صباح الثلاثاء للمطالبة بمراقبة السرعة على الطريق وتكليف الهيئة العامة للطرق بعمل مطبات صناعية للحد من السرعة أمام القرية عقب مصرع سلامة إبراهيم محمد وابنته الحامل ياسمين، وإصابة نجلها الطفل م.علاء (3 سنوات) بكسر في الجمجمة في حادث مروري وقع أمام القرية.

وانتقل للمكان اللواء محمد مراد مساعد مدير الأمن والعميد حسين حربى مأمور مركز سنورس وقوات من مكافحة الشغب الذين تمكنوا من السيطرة على الموقف ورفع الأحجار والمخلفات التي وضعها الأهالي لإعاقة حركة السير علي الطريق.

وفي محافظة القليوبية، تمكنت قوات الحماية المدنية من السيطرة على حريق هائل اندلع بمخزن زيوت وشحوم بقليوب دون حدوث أي إصابات أو خسائر في الأرواح.

وأخطرت النيابة فأمرت نيابة قليوب بإشراف المستشار وليد البيلى المحامى العام لنيابات جنوب بنها بانتداب المعمل الجنائي لمعرفة أسباب الحريق وتكليف البحث الجنائي بالتحري عن أسباب الحريق وحصر الخسائر والتلفيات.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل