المحتوى الرئيسى

حسن شحاتة مدربا لبتروجيت المصري

01/17 13:11

أعلن نادي بتروجيت المصري تعاقده مع حسن شحاتة، مدرب منتخب مصر الأسبق، لقيادة الفريق بعقد لمدة موسم ونصف الموسم، خلفا لطلعت يوسف.

ورحل يوسف عن بتروجيت ليتولى قيادة الأهلي الليبي في وقت سابق هذا الشهر، رغم أن الفريق يحتل المركز السابع برصيد 25 نقطة بعد 17 مباراة بفارق 20 نقطة عن الأهلي المتصدر.

وقال بتروجيت عبر صفحته على فيسبوك "تم مساء الاثنين التوقيع مع حسن شحاتة مديرا فنيا للفريق الأول لمدة موسم ونصف. وسوف يمارس مهام عمله خلال هذا الأسبوع."

ولن يخوض بتروجيت مباراته الرسمية الأولى بقيادة شحاتة إلا الشهر المقبل حين يواجه مصر للمقاصة في دور الثمانية لكأس مصر بسبب توقف المنافسات المحلية لمشاركة منتخب مصر في كأس الأمم الافريقية.

وكان اخر ظهور لشحاتة (67 عاما) مع طلائع الجيش في منتصف العام الماضي، لكنه رحل في سبتمبر قبل 4 أيام من انطلاق الموسم.

وتضم مسيرة شحاتة الطويلة قيادة العديد من الأندية المحلية، بينها نادي طفولته الزمالك والمقاولون العرب الذي أحرز معه لقب كأس مصر وهو في الدرجة الثانية عام 2004، لكن إنجازه الأكبر حققه مع منتخب مصر حين قاده للفوز بكأس الأمم الأفريقية 3 مرات متتالية بين 2006 و2010 قبل أن يترك منصبه في يونيو 2011.

عنوان الكرة العربية في العالم العربي هو الإثارة، التي لن تغيب عن هذه الصفحة المتواجدة في كافة الأزمنة والأحداث عبر شبكة مراسليها.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل