المحتوى الرئيسى

عائلتها «مسيحية» واتهم شقيقها بالانتماء للإخوان.. معلومات لا تعرفها عن راند البحيري

01/16 23:17

تحل الفنانة راندا البحيري في حلقة جديدة مع الدمية الشهيرة «أبلة فاهيتا»، حيث نشرت عبر حسابها الرسمي على موقع الصور والفيديوهات الشهير Instagram صورة لها برفقة شقيقتها رنا، وعلقت راندا على الصورة، وكتبت: "مع الأبله وكارو حبيبتي ورنا أختي في نفس ذات الوقت في أول ظهور ليها ملحوظة: ماليش أخوات بنات غير رنا البحيري اللي في الصورة العسل دي. يعني أنا ورنا أختي أهو ملناش أخت بنت تالتة.. تمام؟".

تعليق راندا البحيري لم يكن بمحض الصدفة، لكنها أثير حولها الكثير من الشائعات بوجود صلة قرابة بينها وبين الفنانة داليا البحيري، كان يعتقد البعض بأن الفنانة راندا البحيري هي شقيقة الفنانة داليا البحيري، لكن الفنانتين أنكرتا الأمر منذ سنوات عديدة، حيث وضحت الفنانة راندا البحيري أن لا صلة قرابة تجمع بينهما، وبالطبع أكدت أنها تتشرف لو كانت شقيقة الفنانة داليا إلا أنهما من الحقل التمثيلي نفسه فقط لا غير.

ونرصد خلال التقرير التالى أبرز المعلومات التى لم يعرفها الكثيرون عن راندا البحيري.

بدأت راندا البحيري مشوارها كأغلب الفنانات بالعمل كموديل إعلاني، ثم انتقلت إلى الفيديو كليب، وقد حققت نجاحًا كبيرًا ما لفت الأنظار إليها.

بدأت تشق طريقها كممثلة في عام 1998 في التليفزيون والسينما والمسرح، واستطاعت أن تثبت نفسها على الساحة الفنية، حيث حققت نجاحاً  في الأدوار التي أدتها، ما رشحها إلى أدوار البطولة رغم صغر سنها وعمرها الفني.

تزوجت من مقدم شرطة يدعي سعيد جميل في 2009، بعدما تعرفت عليه وتطورت علاقتهما سريعا، وقررا الارتباط، وتم عقد قرانهما في إطار عائلي، وأثمر زواجهما عن "ياسين"، والذي رزقا به في يونيو 2010، لكن زواجهما لم يستمر طويلًا، وانفصلا لمدة تقرب من 4 سنوات.

تداولت الكثير من الشائعات التى تفيد  حول تصالحها مع زوجها السابق مقدم الشرطة سعيد جميل، بعد طلاق استمر 4 سنوات، لكنها نفت الأمر، وأكدت  عبر حسابها الشخصي على "فيسبوك" أن كل ما تردد حول كتب كتابها لا يخرج عن نطاق الشائعات، ولفتت في الوقت نفسه إلى أنه كان يوجد احتمال حول عودتها إلى زوجها، لكن هذا لم يحدث في النهاية.

وجهت النيابة اتهامات لشقيقها بتهمة المشاركة في مظاهرات الإخوان، التي شهدها شارع جامعة الدول العربية بمنطقة المهندسين، وإرسال صور التقطها لقوات الأمن والتظاهرات لبثها على مواقع التوصل الاجتماعي لنشر أفكار جماعة الإخوان، ولكن تم إخلاء سبيلة بعد ذلك.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل