المحتوى الرئيسى

رزان مغربى: «ضربة حظ» تجربة خفيفة على قلوب الناس

01/16 21:26

النجمة اللبنانية رزان مغربى استطاعت لفت الانتباه بقوة من خلال برنامج «ضربة حظ»، إذ عادت من خلاله لتجربة تقديم البرامج، حيث أكدت النجمة اللبنانية أنها تلقت ردود أفعال طيبة حول البرنامج وتتمنى أن تكون دائماً عند حسن ظن جمهورها.

وأشارت «مغربى» إلى أن البرامج الخفيفة أصبحت وسيلة لتسلية المشاهدين، كونها تشعرهم بالاستقرار وتكسر حالة الملل من متاعب الحياة، وصعوبتها ولذلك ترى أن برامج المسابقات والمنوعات استطاعت التفوق على برامج «التوك شو» فى الفترة الأخيرة.

فى حوار مع «الوفد» تحدثت النجمة اللبنانية رزان مغربى عن برنامجها الجديد «ضربة حظ» وتجربتها مع البرامج وأعمالها الفنية القادمة.

- «ضربة حظ» برنامج شيق وممتع للناس، فهو مبنى على الحظ، وهذا ما يجلب المتعة للجمهور، ولذلك تحمست كثيراً له منذ البداية، وسعيدة للغاية بردود الأفعال التى تلقيتها من الناس وأتمنى أن أستمر فى إسعادهم وتقديم لهم كل ما يحبونه ويريدونه.

- لم أواجه أى صعاب، فالبرنامج تم الاستعداد له بشكل مرتب وجيد وكل شىء كان على ما يرام بداية من التجهيزات وحتى الترتيب مع الضيوف، ولذلك أريد توجيه الشكر لقنوات الحياة على مهنيتهم وحرصهم الدائم على تقديم أعمال مميزة وناجحة للجمهور.

- أشعر براحة واستقرار كبير فى العمل مع قنوات الحياة، والعلاقة بيننا مبنية على الاحترام والنجاح، وطالما أحقق معهم النجاح وهم أيضاً يحققون معى النجاح لماذا أفكر فى عدم الاستمرار، وفى النهاية المستقبل لا يعلمه إلا الله.

- البرامج أشعر أنها منطقة القوة بالنسبة لى، واستطعت تحقيق نجاحات كبيرة معها، ولكن ليست هى فقط ما أعمل عليها، وخلال السنوات الماضية قدمت العديد من الأعمال الدرامية الناجحة وكذلك مجموعة من الأغانى، الموضوع يحدده قوة العمل الذى أقدمه للجمهور سواء كان برنامجاً أو مسلسلاً أو أغنية، ودائماً أريد أن أكون فنانة شاملة قادرة على العمل فى خطوط فنية متعددة.

- لم أفكر فى تقديم هذا النوع من البرامج لأنى لا أفضل مشاهدها، تصيبنى بالإرهاق والملل، وأعتقد أن هذا هو الحال أيضاً بالنسبة للمشاهدين، ولذلك الناس يذهبون لمشاهدة البرامج الخفيفة وبرامج اكتشاف المواهب وبرامج المقالب، لأنها ترسم البسمة على وجوههم وتشعرهم بالاستقرار وتأخذهم من متاعب الحياة، وأريد دائماً أن تكون إطلالتي ممتعة للناس.

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل