المحتوى الرئيسى

محمد بن راشد يستقبل رئيس وزراء نيبال

01/16 20:05

الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم ورئيس وزراء نيبال

استقبل الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس دولة الإمارات رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، مساء اليوم، في دبي، بوشباكمال دهال، رئيس وزراء جمهورية نيبال الديمقراطية الاتحادية.

ورحب الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم بحضور الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي، بالضيف متمنيا لزيارته إلى الدولة النجاح وتطوير العلاقات الثنائية القائمة بين البلدين والشعبين الصديقين، خاصة في المجالات الثقافية والسياحية والاستثمارية التي تعود بالنفع والخير على الطرفين.

ونوه الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم بدور الجالية النيبالية العاملة في مشروعات التطوير القائمة في أنحاء الإمارات، ومساهمتها الإيجابية في مسيرة البناء، واعتبرها محل تقدير واهتمام لدى أوساط القطاعين العام والخاص في الإمارات.

بدوره، أشاد رئيس وزراء نيبال بالنهضة العامرة التي طالت جميع مناحي الحياة في الإمارات، لا سيما البنية التحتية المتكاملة والتي وصفها بأنها مثال يحتذى وقصة نجاح باهرة سطرتها دولة الإمارات بسواعد وعقول أبنائها وبمساعدة الجاليات التي تعمل في شتى القطاعات من مختلف جنسيات العالم، وأشار دهال في هذا السياق إلى الجالية النيبالية التي يصل تعدادها لنحو مئتي ألف نسمة يعملون في مختلف قطاعات البناء والتطوير.

وأعرب دهال عن تقديره وحكومة بلاده للمعاملة الإنسانية الطيبة التي يحظى بها أبناء الجالية النيبالية وباقي الجاليات الذين يعيشون ويعملون في دولة الإمارات بكل أمان واستقرار واحترام.

وقدم رئيس الوزراء النيبالي الشكر والتقدير للشيخ محمد بن راشد آل مكتوم على المواقف الإنسانية النبيلة التي أبدتها دولة الإمارات قيادة وحكومة ومؤسسات خيرية وشعبا حيال الشعب النيبالي خلال تعرض بلاده لزلازل مدمرة في الفترة الماضية، والمساعدات الإنسانية المتنوعة التي قدمتها دولة الإمارات إلى النيباليين المتضررين من الكارثة.

تسلط الضوء على الشؤون المحلية لأخبار الإمارات العربية المتحدة، وما يدور فيها من فعاليات وأنشطة عامة واجتماعية مختلفة.

أهم أخبار العالم

Comments

عاجل