المحتوى الرئيسى

ضبط تشكيل عصابي تخصص في سرقة المساكن بالمنيا | المصري اليوم

01/16 19:51

ضبطت قوات أمن المنيا تشكيلًا عصابيًا تخصص في سرقة المساكن، والأجهزة الإلكترونية والكهربائية، وأقر المتهمون بارتكاب عدد من الوقائع، وأرشدوا عن متهمين آخرين يقومون ببيع متحصلات السرقة.

تلقى اللواء فيصل دويدار، مساعد وزير الداخلية لأمن المنيا، إخطارا من المقدم عمرو حسن، رئيس وحدة البحث الجنائي لقسم شرطة المنيا، بورود معلومات عن تكوين 4 شبان لتشكيل عصابي تخصص في سرقة المساكن بكسر أقفالها.

وبتقنين الإجراءات باستئذان النيابة العامة تم ضبط «أحمد.ع.ر»، 21 عاما، وسبق اتهامه في 4 قضايا مخدرات وضرب وسرقة، «طارق.أ.ن»، 24 عاما، «عبدالرحمن.أ.ش»، 18 عاما، و«عمرو.ع.ع»، 23 عاما، وجميعهم عاطلون ومقيمون بمدينة المنيا.

وبمواجهة المتهمين بدلائل التحريات أقروا بارتكاب 3 وقائع سرقة مساكن قاموا خلالها بسرقة شاشات تليفزيون، كاميرات، حواسب إلكترونية، «ريسيفرات»، وأدوات مطابخ ومبالغ مالية، واعترف المتهمون بأنهم باعوا المسروقات لدى شقيين متخصصين في ترويج متحصلات السرقات، وأنهم قاموا بصرف متحصلات البيع على ملذاتهم الشخصية، وسبل الانحراف.

وأرشد المتهمون عن شركائهما اللذين يقومان بشراء المسروقات وهما: «محمد.ج.ع»، 28 عاما، عامل، سبق اتهامه في 66 قضية شرقة وضرب وخيانة أمانة، و«عبدالعزيز.ف.ع»، 18 عاما، سبق اتهامه في قضية سرقة.، وبضبطهما وبمواجهتهما اعترفا بقيامهما بشراء المسروقات من المتهمين الـ4، وقاما بالإرشاد عنها وتم ضبطها، وباستدعاء المجنى عليهم تعرفوا على المضبوطات وأقروا بأنها خاصتهم المبلغ بها.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل