المحتوى الرئيسى

أتراك المهجر يتبرعون لنازحي حلب

01/16 19:03

برنامج أكاديمي لرعاية الرياضيين الموهوبين

فائزون بالتميز العلمي: نقتدي بكلمة صاحب السمو "قطر تستحق الأفضل من أبنائها"

قبول البنين في بكالوريوس الصيدلة بجامعة قطر العام المقبل

"راف" تفتتح معرض " 60 ثانية من حياتهم" بــ"إزدان مول الغرافة" غداً

بالصور.. تعرّف على الفائزين بجائزة التميز العلمي 2017

أخبار عربية الإثنين 16-01-2017 الساعة 06:57 م

سلم اتحاد الديمقراطيين الأتراك الأوروبيين، شيكًا بقيمة 250 ألف يورو إلى جمعية الهلال الأحمر التركي بهدف مساعدة النازحين من الأحياء المحاصرة في مدينة حلب شمالي سوريا.

وقال مساعد رئيس الجمعية، ناجي يورُلماز، في كلمة أثناء استلام الشيك، إن المجتمع التركي في أوروبا أصبح ضمير البلدان التي يعيش فيها. وأشار يورُلماز إلى أن الأتراك يقدمون المساعدات الإنسانية إلى السوريين دون تمييز بين دين أو عرق أو لغة.

من جهة أخرى، أعلن الجيش التركي، اليوم الإثنين، قصف 180 هدفًا تابعًا لتنظيم "داعش" الإرهابي، والقضاء على 18 إرهابيًا، الذي يوافق الـ146 لعملية درع الفرات شمالي سوريا. أعلن الجيش التركي، قصف 180 هدفا تابعا لتنظيم داعش، والقضاء على 18 مسلحا ضمن عملية "درع الفرات" شمالي سوريا.

وأفاد بيان عن الجيش التركي، بأن قواته قصفت بواسطة المدفعية الثقيلة والدبابات وراجمات صواريخ، 180 هدفا لتنظيم داعش شمالي سوريا، بينها مخابئ، ومواقع دفاعية وأسلحة وعربات. وأضاف البيان أن مقاتلات تابعة لقيادة القوات الجوية التركية قصفت 8 أهداف للتنظيم بمنطقة الباب بريف حلب السورية أسفر عن تدمير 5 مبان ومقر وسيارتين مفخختين. ولفت البيان إلى أن وحدات الكشف عن المتفجرات أبطلت مفعول 6 قنابل مصنعة يدوية في المناطق المحررة من أيدي داعش.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل