المحتوى الرئيسى

بالصور| مقترحات وتوصيات في لقاء وفد مركز معلومات مجلس الوزراء بمحافظ الفيوم

01/16 18:00

التقى وفد من مركز المعلومات ودعم اتخاذ القرار بمجلس الوزراء، الدكتور جمال سامي، محافظ الفيوم، بديوان المحافظة اليوم، لتفعيل سبل التعاون البناء بالقطاعات الخدمية، والاستثمارية المختلفة.

وأعرب محافظ الفيوم، عن ترحيبه بالمتابعات الميدانية لوفد مركز المعلومات بمجلس الوزراء، وكذلك التعاون البناء بينه ومراكز المعلومات بالمحافظات، واستخدام وسائل تكنولوجية حديثة في التواصل بين المؤسسات المختلفة، لإنجاز الأعمال بشكل سريع، ومتابعة الأحداث أولا بأول.

وأشار محافظ الفيوم، إلى أهمية إتاحة المعلومات وخاصة بمناطق الاستثمار، والمواقع الاستراتيجية لتوفير المعلومات الدقيقة للتنفيذيين، للإستفادة منها حال عرض تلك المناطق للمستثمرين توفيراً للوقت والجهد.

واقترح الدكتور جمال سامي، وضع خريطة موحدة لمناطق الاستثمار بجمهورية مصر العربية، وتحديد المناطق القابلة للإستثمار عليها، وغير القابلة لعدم تضارب الدراسات، أثناء طرح المواقع للإستثمار، وأشاد الوفد بالمقترح لوضع تلك الخريطة، تيسيراً للمستثمرين وتذليل العقبات أمامهم من أجل دفع عجلة التنمية والإنتاج، بما يعود بالنفع على البلاد.

وأوضح المحافظ، لوفد مركز المعلومات بمجلس الوزراء، فرص الإستثمار الواعدة على أرض الفيوم بالقطاعات الاستثمارية المختلفة.

وتناول اللقاء عرض الخدمات التي يوفرها مركز المعلومات بمجلس الوزراء في مجالات تطوير آليات العمل الداخلية، وتحقيق أقصى استفادة للجهاز الإداري للدولة، وتوطيد العلاقات مع القيادات التنفيذية لإنجاز الأعمال بشكل إيجابي، وتفعيل آليات الرصد الميداني لمواجهة الأحداث الطارئة والوقوف على استعداد غرف العمليات بالمحافظات لمواجهة الأزمات، وكيفية متابعة مشكلات المواطنين.

واتفق الحضور على عدد من المقترحات والتوصيات التي تصب جميعها في مصلحة الوطن والمواطن من خلال عرض فرص الإستثمار، وتوفير فرص عمل جادة للمواطنين، والعمل على حل شكواهم والمتابعة الميدانية، لما يتم إنجازه من أعمال والعمل على الربط بين مركز المعلومات بمجلس الوزراء والقطاعات الخدمية بالمحافظات.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل