المحتوى الرئيسى

"كوميديا على الواقف" مع باسم يوسف

01/16 17:15

أكرم حسني: "أبو حفيظة" ليس بديلاً لـ"باسم يوسف"

باسم يوسف يقدم حفل جوائز الإيمي الدولية الـ ٤٣

"إيلاف" من بيروت: ينظم مسرح المجاز في إمارة الشارقة التابع لمركز الشارقة الإعلامي، ضمن برامج المسرح الثقافية والفنية التي تستهدف استقطاب مختلف أنواع الفنون الإبداعية، في 17 فبراير، المقبل ليلة كوميدية إرتجالية يقدّمها الإعلامي المصري د. باسم يوسف،  تحت عنوان "كوميديا على الواقف" التي يشارك فيها  نخبة من مشاهير الكوميديا العربية، هم الإماراتي علي السيد، والسعوديون بدر صالح وفهد البتيري، وإبراهيم الخير الله، والكويتي أحمد الشمري، والفنان المصري محمد مرجان.

هذا وشرح مدير مركز الشارقة الإعلامي طارق سعيد علاي أن تنظيم هذا الحدث يأتي حرصاً من مسرح المجاز على دعم الحراك الثقافي والفني المحلي والدولي، وتقديم منتج نوعي وهادف للجمهور. مشيراً إلى الرسالة الثقافية الهادفة التي تحملها الكوميديا الارتجالية وتعبر عن أفكار شريحة جماهيرية واسعة تحاكي الواقع بطريقة فكاهية. لافتاً إلى أن العقد الماضي شهد انتشاراً بارزاً  في هذا النوع من الكوميديا في شتى أنحاء الشرق الأوسط، حيث نجح العديد من الفنانين من مختلف أرجاء الوطن العربي في بناء قاعدة جماهيرية سريعة النمو مستخدمين موقع "YouTube" كمنصة لهم.

الجدير ذكره أن مسرح المجاز الذي يتبع مركز الشارقة الإعلامي يعتبَر أحد المنابر الثقافية والفنية البارزة في دولة الإمارات العربية المتحدة والمنطقة بشكلٍ عام لكونه الأول من نوعه في منطقة الشرق الأوسط الذي يجري فيه استخدام أحدث التقنيات الصوتية وبات محط أنظار الأوساط الثقافية والفنية، لما يحمله من رسالة حضارية تنقل فكر الشارقة.

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل