المحتوى الرئيسى

فيدرر يهزم ميلتسر ويبلغ الدور الثاني ببطولة استراليا للتنس

01/16 17:13

بلغ السويسري المخضرم روجر فيدرر، اليوم "الإثنين، ثاني أدوار بطولة أستراليا المفتوحة للتنس، أولى البطولات الأربع الكبرى لهذا العام، بتجاوزه النمساوي يورجن ميلتسر بثلاث مجموعات لواحدة.

ولم يجد فيدرر، المصنف الأول سابقًا والـ17 حاليًا وصاحب الرقم القياسي في عدد مرات التتويج بالجراند سلام (17)، والعائد للمشاركة هذا العام بعد فترة طويلة من الغياب دامت لستة أشهر العام الماضي بسبب إصابة على مستوى الركبة، مشكلات لتجاوز عقبة منافسه النمساوي.

وفاز فيدرر، المرشح السابع عشر للقب وصاحب الـ35 ربيعًا، بواقع 7-5 و3-6 و6-2 و6-2 على ميلتسر، المصنف 296 عالميًا، في لقاء استغرق ساعتين.

وحول "المايسترو" تأخره في المجموعة الأولى 2-4 إلى فوز 7-5 بعد تمكنه من كسر إرسال النمساوي مرتين، قبل أن يرد الأخير ويحصد المجموعة الثانية التي ارتكب فيها السويسري 13 خطئًا سهلًا وفقد إرساله مرتين ليخسرها 3-6.

وعاد فيدرير للظفر بالمجموعة الثالثة بسهولة (6-2) بفضل تألقه في الكرات القريبة من الشبكة وتسديداته الحاسمة، ليكسر خلالها إرسال ميلتزر مرتين دون أن يتعرض إرساله لأي تهديد.

وعاد السويسري المخضرم للتألق في المجموعة الرابعة التي حسمها لصالحه بنفس النتيجة (6-2) وهذه المرة بفضل إرسالاته الساحقة (7)، ليكسر إرسال النمساوي مرتين دون أن يمنح أي فرصة للمنافس.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل