المحتوى الرئيسى

صور| نقل العمل بإدارة التضامن الاجتماعي بنجع حمادي إلى المبنى الجديد بـ"الضمرانية" | النجعاوية

01/16 15:26

الرئيسيه » اخر الأخبار » بيانات و تصريحات » صور| نقل العمل بإدارة التضامن الاجتماعي بنجع حمادي إلى المبنى الجديد بـ”الضمرانية”

نقلت إدارة التضامن الاجتماعي بنجع حمادي، شمالي قنا، العمل إلى مقر مبنى الإدارة الجديد بمنطقة الضمرانية، بدلاً من شارع بورسعيد بالمدينة.

وقال محمد الأمين، مدير إدارة التضامن الاجتماعي بنجع حمادي، في تصريحات خاصة لـ”النجعاوية”، إنه تم نقل العمل بأقسام الإدارة البالغة 12 قسمًا للمقر الجديد، كما تم نقل الأثاث القديم، وجار تحديد أماكن الأقسام بالمبنى.

وأوضح الأمين أن الإدارة الجديدة تُقام على مساحة 300 متر، ومكونة من 3 طوابق، لافتًا أن تكلفة الإنشاء وصلت لأكثر من مليون ونصف المليون جنيه، ومؤكدًا استمرار العمل، ووضع لوحة على المقر القديم لتعريف المواطنين بنقل مقر العمل، حفاظًا على مصالحهم.

يُذكر أن منطقة الترعة الضمرانية بنجع حمادي، كانت منطقة عشوائية، تبلغ مساحتها قرابة 8 أفدنة، يقطنها مئات المواطنين، وأزالت الأجهزة الأمنية بالتنسيق مع الأجهزة التنفيذية، منذ أكثر من عام، 301 منزل وعشة، وسلمت المواطنين وحدات سكنية جديدة، ضمن خطة تطوير العشوائيات، وأعلنت الوحدة المحلية لمركز ومدينة نجع حمادي أنه سيتم إنشاء مجمعات خدمية على أرض هذه المنطقة تخدم أهالي نجع حمادي والمراكز المجاورة.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل