المحتوى الرئيسى

بعد تبادل لإطلاق النيران استمر 5 ساعات.. الداخلية تُخرج "الزرابين" من الدقهلية

01/16 14:23

ألقت الإدارة العامة للمخدرات والأمن المركزي بالقاهرة، القبض على زعيم بؤرة المخدرات المعروفة بـ"الزرابين" فى قرية كوم النور التابعة لمركز ميت غمر، وذلك بالتعاون مع الأجهزة الأمنية بالدقهلية، وفرع البحث بميت غمر، ومركز شرطة ميت غمر.

وكانت معلومات وردت لمدير أمن الدقهلية، اللواء مصطفى النمر، تفيد باتخاذ تشكيل عصابي للاتجار بالمواد المخدرة، الزراعات، بكوم النور، وأطلق عليهم "الزرابين"؛ لمزاولة عملهم الإجرامي تحت تهديد السلاح.

وانتقلت قوة أمنية مكبرة من إدارة المخدرات بالوزارة، والرائد محمد الحسيني رئيس مباحث مركز شرطة ميت غمر، ومأمور المركز العميد جهاد الشربينى، وتمكنت- بعد تبادل لاطلاق النيران مع أفراد التشكيل، استمر 5 ساعات- من القاء القبض على زعيم التشكيل بعد اصابة مجند بشظية طلقه وتم اسعافه.

وبالفحص؛ تبين مصرع محمد عبد الله مسلم 38 سنة، وضبط ايمن محمد عطية عمران 46 سنة "زعيم التشكيل" والهارب من قضايا مخدرات ومحمد سيد محمد مصطفى غنيم 45 متخذين من الزراعات مقرا لهم لمزاولة عملهم الاجرامى

وتحرر عن ذلك المحضر اللازم للعرض على النيابة، ولاقى التعامل؛ إعجاب الأهالي مؤكدين انهم كانوا يعيشون في رعب شديد، مشيرين إلى أن التشكيل يستخدم كل سبل الإجرام فى ترويج المخدرات واستخدام البلطجة وترهيب المواطنين.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل