المحتوى الرئيسى

"محافظ الدقهلية" يحيل إدارة المتابعة بالتموين للتحقيق بسبب الإهمال | المنصورة

01/16 14:54

الرئيسيه » اخر الأخبار » بيانات و تصريحات » “محافظ الدقهلية” يحيل إدارة المتابعة بالتموين للتحقيق بسبب الإهمال

أحال المحاسب حسام الدين إمام، محافظ الدقهلية، اليوم الاثنين، إدارة المتابعة بمديرية التموين المسؤولة عن منطقة قطاع ثان المنصورة، إلى الشؤون القانونية للتحقيق بسبب الإهمال والتقصير.

جاء ذلك خلال تفقد المحافظ لجمعية تعاون جمال الدين الأفغاني بشارع الأتوبيس، برفقة اللواء فايز شلتوت، السكرتير العام للمحافظة، والمهندس إبراهيم الخياط، وكيل وزارة التموين بالدقهلية.

وقرر المحافظ تكليف وكيل وزارة التموين، بعمل محضر جرد للجمعية وماكينة صرف السلع على الطبيعة، واستدعاء مدير الشركة العامة للسلع الغذائية وتحديد مواعيد توريد السلع للجمعيات.

وحسب بيان المحافظة، فإن إمام وجه حديثه لوكيل الوزارة قائلا” لو لقيت المنظر دا تاني هشيلك أنت، والمفروض موظفينك يشوفوا السلع متوفرة بالجمعيات ولا لا”.

كما كلف المحافظ السكرتير المساعد بمتابعة رفع كفاءة الجمعية وتطويرها خلال أسبوعين أو يتم إغلاقها نهائيا، مشددا في حديثه إلى المواطنين على عدم دفع أكثر من 50 قرشا رسم دمغة للبطاقة، وطالب مدير الجمعية بتعليق “بانر” بكافة البيانات على الواجهة، يوضح مواعيد الصرف والحصة.

ووجه السكرتير المساعد للتنسيق مع وكيل التموين ومباحث التموين والسلع الغذائية والمتابعة، بتشكيل لجنة للمرور على كافة الجمعيات بالمحافظة ورفع كفاءتها، مشيرًا إلى أنه سيتواصل مع وزير التموين لمد فترة صرف الحصص حتى اليوم العاشر من الشهر التالي، وللمواطن حرية اختيار السلع التموينية التي يريدها.

كما شدد على إلزام كل جمعية وبقال بتسليم الحصة كاملة للمواطن حسب اختياره، وإجراء جرد شهري لكافة الجمعيات بنطاق المحافظة، مؤكدا أنه لن يسمح بضياع حق المواطن ولن يتركه فريسة للمتلاعبين.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل