المحتوى الرئيسى

جنوب سيناء: ترفيق 600 قطعة و500 وحدة سكنية في الرويسات خلال 2017

01/16 20:00

أكد اللواء خالد فودة، محافظ جنوب سيناء، أنه تم الانتهاء من أعمال التخطيط والرسومات التنفيذية لترفيق 600 قطعة أرض، والمرافق الخارجية لـ500 وحدة سكنية بمنطقة الرويسات بمدينة شرم الشيخ، بتمويل من صندوق تطوير العشوائيات، تحت إشراف منطقة تعمير جنوب سيناء، وتنفيذ الهيئة الهندسية للقوات المسلحة.

وأضاف المحافظ أن المشروع عبارة عن إنشاء البنية التحتية من "مياه، صرف صحي، كهرباء، طرق" لـ 600 قطعة، وربطهم على الشبكات العمومية، وزيادة القدرات للمرافق الخارجية لـ 500 وحدة بإجمالي 31 عمارة.

وكشف المحافظ عن أن تكلفة المشروع تقدر بنحو 43 مليون جنيه وتصل قيمة المرافق الداخلية بما يقدر ب 15 مليون جنيه باجمالي 53 مليون جنيه، مشيرا إلى أنه سيتم الانتهاء من المشروع في 21 ديسمبر من العام الجاري، في مدة لا تتجاوز 12 شهرا.

جاء ذلك خلال الجولة التفقدية، التي قام بها المحافظ، اليوم بمنطقة الرويسات بشرم الشيخ، برفقة اللواء مهندس محمد ناصر، نائب وزير الإسكان رئيس الجهاز المركزي للتعمير، والمهندس محمد حسني السقا، نائب رئيس الجهاز المركزي لتنمية سيناء ورئيس الجهاز التنفيذي لتعمير سيناء والقناة، والمهندس محسن سعيد حامد، رئيس منطقة تعمير جنوب سيناء، والمهندس محمود عبدالرحيم، نائب رئيس المنطقة لمتابعة أعمال الترفيق للـ 600 قطعة بالرويسات.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل