المحتوى الرئيسى

ربيعة يبدأ برنامج تأهيلي.. وغالي يخضع لاختبار طبي

01/16 13:42

كتب: أحمد شحاتة وأحمد سعيد

 قام رامي ربيعة، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بنزع المثبت الخاص بقدّمه، أمس الأحد، للبدء في المرحلة الأولى للتأهيل والعلاج الطبيعي.

ويعاني ربيعة من جزع في الرباط الخارجي لمفصل الكاحل، تعرض له في إحدى تدريبات الفريق، وهو ما أبعده عن المشاركة في بطولة كأس الأمم الافريقية.

من جانبه، قال الدكتور أيمن الشربيني، طبيب الفريق، إن اللاعب يبدأ اليوم الإثنين، البرنامج التأهيلي الخاص بالإصابة، في الجيمانزيوم ولمدة 3 أسابيع متتالية؛ حتى ينتظم مجددا في التدريبات الجماعية.

وقال الشربيني، إن حسام غالي، لاعب وسط الفريق، يخضع لاختبار طبي في مران الفريق عصر اليوم؛ لمعرفة مدى إمكانية مشاركته في التدريبات الجماعية من عدمه.

وعانى غالي من إجهاد في العضلة الضامة، أبعدته عن المشاركة في التدريبات الجماعية على مدار اليومين الماضيين، وتحسم نتيجة اختبار اليوم للاعب موعد عودته للتدريبات الجماعية بعد أن خاض فقرات تأهيل بدني مؤخرًا.

كما سيعود باسم علي، ظهير أيمن الفريق، للمشاركة في التدريبات الجماعية بعد أسبوع من الآن، حيث فضل الجهاز الطبي عدم التعجل في الدفع به في التدريبات الجماعية.

وقال أيمن الشربيني، إن اللاعب سيكون جاهزًا للمشاركة في التدريبات الجماعية قبل السفر لمعسكر الفريق المقبل استعدادًا لخوض مباراة السوبر أمام الزمالك.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل