المحتوى الرئيسى

إشبيلية يتصدر صراع أهل القمة في "الليجا"

01/16 14:25

بعد فوز إشبيلية على ريال مدريد 2-1 في الجولة 18 من الدوري الإسباني، بات الفريق الأندلسي أكثر فريق يتمكن من جمع نقاط في المواجهات المباشرة بين فرق المقدمة الستة في الدوري الإسباني، وهي الريال وبرشلونة وأتلتيكو مدريد وفياريال وريال سوسيداد بجانب إشبيلية.

وجمع الفريق الأندلسي 10 نقاط من مواجهاته مع الفرق الخمسة الأخرى في الصدارة، بفوزه على سوسيياد والجارين الريال وأتلتيكو، والتعادل مع فياريال، والخسارة من البارسا.

وجاء فياريال في المركز الثاني بعدما جمع 9 نقاط، بالتعادل مع الميرينجي والبلوجرانا وإشبيلية، والفوز على سوسيداد والأتليتي، في حين جاء الريال في المركز الثالث بـ8 نقاط، بخسارته من الفريق الأندلسي، والتعادل مع البارسا وفياريال والفوز على الروخيبلانكوس وسوسييداد.

وفي المقابل جمع برشلونة 7 نقاط بعد تعادله مع الريال وأتلتيكو وسوسيداد وفياريا والفوز على إشبيلية، وهو الفريق الوحيد الذي لم يخسر أي مواجهة مع فرق الصدارة.

وجمع سوسيداد 4 نقاط بخسارته من إشبيلية والريال وفياريال والتعادل مع البارسا والانتصار على أتلتيكو، الذي يتذيل القائمة بنقطة وحيدة من تعادله مع البارسا.

يُذكر أن الريال يتصدر ترتيب الليجا برصيد 40 نقطة، بفارق نقطة واحدة عن إشبيلية في المركز الثاني ونقطتين عن برشلونة في المركز الثالث، وله مباراة مؤجلة أمام فالنسيا، في حين يحتل الأتليتي المركز الرابع برصيد 34 نقطة، وفياريال الخامس بـ31 نقطة، وسوسيداد السادس بـ29 نقطة.

صفحة مخصصة للكرة الأسبانية، سنركز فيها على أخبار الدوري الذي يضم العشرات من النجوم الكبار، ولا سيما في ناديي ريال مدريد وبرشلونة.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل