المحتوى الرئيسى

بالصور - اكتشفي من هي النجمة العربية التي قلدت أميرات ديزني وهذا ما ارتدته كيم كارداشيان في دبي

01/16 13:00

تميّزت إطلالات النجمات هذا الأسبوع بالأناقة من خلال اختياراتهن الجريئة لأزيائهن.

تصدرت الفنانة نانسي عجرم قائمتنا الأسبوعية بأسلوبها الملفت الذي بات حديث الجميع، فتألقت في برنامج المواهب Arab Idol بفستان من تصميمات Louis Vuitton مطبع بالورود والأشكال الهندسية بقصة الأكمام المنتفخة، التي باتت تسيطر على أغلبية إطلالات عجرم، تحت عنوان الأنوثة المتجددة.

ومن جملة إطلالات هذا الأسبوع لفتنا حضور مقدمة برنامج "الرقص مع النجوم" كارلا حداد بفستان عصري متعدد الخامات من Balmain نسقته مع عقد لاصق Choker وانتعلت معه حذاء عالٍ بطول الركبة.

أما هيفاء وهبي وميريام فارس فكان لهما حضور حالم بفساتين مدهشة راقت رواجاً على مواقع التواصل الاجتماعي، فتألقت وهبي باللون الأحمر الآسر بفستانٍ مدحت قصته قوامها الممشوق، وأحيت فارس حفل زفاف خاص بأزياء مستوحاة من أميرة ديزني الشهيرة "ياسمين" بتوقيع Alfazairy.

في حين طغت وبقوة صيحة الكشاكش على حضور النجمات فاختارتها نادين نسيب نجيم على شكل توب باللونين الأبيض والأسود من Proenza Schouler، وخطفت بها نجمات هوليوود عدسات المصورين على السجادة الحمراء فتألقت بها النجمة Emma Stone من Chanel خلال العرض الأول لفيلمها الجديد LA LA Land في باريس. كذلك تميّزت بالكشاكش Sienna Miller بفستان اختارته من مجموعة Gucci.

لم يقتصر سحر حضور النجمات العالميات لهذا الأسبوع على فساتين السهرات بل تضمنت تلك الكاجويل والعفوية، فخطفت بها الأنفاس كلٍّ من كيم كارداشيان التي رصدت في شوارع دبي وهي ترتدي صيحة القبعة الرياضية مع فستان بقصته الضيقة، وتلك التي تميّزت بها عارضة الأزياء جيجي حديد بالرداء السروالي من مجموعتها الخاصة TOMMYXGIG.

أهم أخبار مرأة

Comments

عاجل