المحتوى الرئيسى

يسرا اللوزي لـ'صدى البلد': أنافس 'مولانا' بـ'فين قلبي'.. وابنتي عانت من ضعف السمع.. فيديو

01/16 12:45

أكدت الفنانة يسرا اللوزي أن تجربتها الجديدة في السينما مع الفنان مصطفى قمر تعد محطة فنية متميزة في مسيرتها الفنية، مؤكدة أن الفيلم قادر على منافسة الأفلام المطروحة خلال الموسم الحالي، وعلى رأسها فيلما "مولانا"، و"يوم للستات".

أضافت يسرا اللوزي في تصريحات خاصة لـ "صدى البلد" أن قصة الفيلم مختلفة وتهم الأسرة المصرية وتلمس قضايا تلمسها أي علاقة بين طرفين في المجتمع، مشددة على أن الفيلم مختلف عن المطروح حاليا في السينمات، مؤكدة أنه يصلح للأسرة المصرية التي ترغب في حضور أفلام تعبر عن واقعها.

وأكدت الفنانة الشابة على هامش مشاركتها في ندوة توعوية أقامتها مؤسسة "وصلة خير" لدعم حملة "اسمعني" لعلاج الأطفال الأقل من 5 سنوات الذين يعانون من ضعف السمع، أنها تواجدت بالندوة إيمانًا منها بالمشكلة، وذلك بعدما خاضت التجربة مع ابنتها الوحيدة، قائلة: "ابنتي عانت من ضعف السمع وأجريت لها عملية زراعة قوقعة وهي في عمر سنة و8 شهور، وذلك بعدما تأكدت من ضعف سمعها من خلال عمل اختبار سمع".

وقالت إن الحملة هدفها الوقوف مع الأطفال والأهالي غير القادرين على علاج أبنائهم خاصة وأن تكاليف العملية الواحدة تتراوح بين 120، و140 الف جنيه، وهو الأمر الذي يجعلني مؤمنة بالمشكلة والمعاناة التي تواجه أي أسرة بسبب عدم قدرتها على دفع تكاليف العلاج.

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل