المحتوى الرئيسى

وفد من الدول الإسكندنافية يصل دهب للوقوف على الحالة الأمنية

01/16 11:14

وصل الوفد الدبلوماسي للدول الإسكندنافية "النرويج ـ السويد ـ المجر" إلى مدينة دهب للوقوف على مدى جودة الخدمة الأمنية المقدمة للمواطنين والسائحين على السواء، وكان في استقبالهم استقبل علي حمادة، رئيس مدينة دهب، وعدد من القيادات التنفيذية بالمدينة.

وقام الوفد بتفقد جميع الأماكن السياحية بالمدينة للتعرف المقاصد والإمكانيات السياحية بها والإجراءات الأمنية المتبعة لتأمين السياح، ومن المقرر أن يتفقد الوفد مدينة سانت كاترين للوقوف على حالة الاستقرار الأمني والتعرف على أهم المقاصد السياحية بها.

جدير بالذكر أن  اللواء محمود عيسى سكرتير عام محافظة جنوب سيناء واللواء أحمد طايل مدير أمن جنوب سيناء واللواء خالد متولي مساعد المحافظ للعلاقات الخارجية والدولية، استقبلوا الوفد المكون من  "جاكوب فيبر" سيلين نائب سفير الدانمارك و"ميريت ديرود" نائب سفير النرويج و"بيتري هوتانيمي" القائم بأعمال سفارة فنلندا و"كارينا الديل" رئيس الشئون الإدارية والقنصلية بسفارة السويد وجمال محمود مستشار الأمن الأقليمي بسفارة الدانمارك أمس.

واستعرض اللواء محمود عيسى جميع المقاصد السياحية بالمحافظة، مشيرا إلى المؤتمر الدولي المزمع إقامته في أوئل شهر مارس 2017 لإضافة نوع آخر من السياحة وهو السياحة العلاجية.

كما استعرض عمل الموانئ والمطارات والمحميات الطبيعة التي تمثل السياحة البيئية والوقوف على مدى استعداد جميع المستشفيات لاستقبال أي حالات مرضية أو حوادث.

وأشار عيسى إلى خطط التنمية على مستوى مدن المحافظة وسياسة المحافظ في طرق الأبواب للوزراء لتذليل جميع العقبات أمام تنفيذ تلك الخطط التنموية واهتمام الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس جمهورية مصر العربية للمشروعات الكبرى واعتباره جنوب سيناء محافظة واعدة.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل