المحتوى الرئيسى

صورة- أحلام تكشف عن حلمها الذي تحقق

01/16 10:33

عبرت المطربة الإماراتية أحلام عن سعادتها لرؤية أحلامها تتحقق، ولكونها أول مطربة خليجية عربية ستغني بـأوبرا دبي.

وعبر حسابها على موقع الصور الشهير Instagram نشرت أحلام صورة لها من الإعلان الدعائي للحفل وعلقت عليها كاتبة: "ها هي احلامي الصغيره تكبر امام عيني ولله الحمد.. فبعد أن كنت احلم بمعهد موسيقي في دبي كبر الحلم كما هي دبي تكبر والأحلام صارت حقيقه".

وتابعت: "واليوم يشرفني أن أكون أول مطربه خليجيه عربيه تغني على أجمل دار أوبرا دار_أوبرا_دبي ..هكذا تعودنا من دبي دائماً هي السباقه ودائما الاولى".

"انتظركم يوم 2- فبراير بدبي دار الحي تستقبلكم قلوبنا وأمانينا وأحلامنا التي لا تتوقف عند حد .. بأنتظاركم يا أغلى جمهور نحن شعب لانرضى الا بالمركز الاول".

هاهي احلامي الصغيره تكبر امام عيني ولله الحمد.. فبعد أن كنت احلم بمعهد موسيقي في دبي كبر الحلم كما هي دبي تكبر والأحلام صارت حقيقه .. واليوم يشرفني أن أكون أول مطربه خليجيه عربيه تغني على أجمل دار أوبرا #دار_أوبرا_دبي ... هكذا تعودنا من دبي دائماً هي السباقه ودائما الاولى .. انتظركم يوم 2- فبراير بدبي دار الحي تستقبلكم قلوبنا وأمانينا وأحلامنا التي لا تتوقف عند حد .. بأنتظاركم يا أغلى جمهور نحن شعب لانرضى الا بالمركز الاول #دبي #الامارات #Dubai #opera #UAE #اوبرا_دبي @luluatalfan

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل