المحتوى الرئيسى

صور|سرداب على عمق 20 مترا تحت سريره.. ضبط موظف ينقب عن آثار بالإسكندرية

01/16 10:27

تمكن ضباط مباحث قسم باب شرقى بالاسكندرية من ضبط موظف بحى الجمرك يقوم بالتنقيب أسفل منزله فى منطقة الحضرة شرق الاسكندرية.

كان المقدم وائل محسب رئيس وحدة مباحث قسم شرطة باب شرقى قد تلقى معلومات تفيد قيام أحد الاشخاص بالتنقيب عن الاثار أسفل منزله خلف جراج البلدية بمنطقة الحضرة القبلية.

وبعرض المعلومات على اللواء عادل التونسى ،مدير أمن الإسكندرية، أمر بسرعة اجراء التحريات اللازمة وتقنين الاجراءات لضبط المتهم.

أسفرت التحريات التى أشرف عليها العقيد رمضان عبد الرحمن مفتش المباحث أن (مجدى .أ.أ.ع) موظف بحى الجمرك سبق اتهامه فى قضيتى نصب وآداب يمتلك عقار خلف جراج البلدية وأنه يقوم منذ عدة شهور بالحفر أسفل المنزل للتنقيب عن الآثار وتمكن بالفعل من استخراج عدد من القطع والأوانى الفخارية.

وعلى الفور تم تقنين الإجراءات وتمكن الرائدين محمود عماد وايهاب زهران معاونا المباحث من مداهمة المنزل وألقى القبض على المتهم وبمعاينة المنزل عثر على كميات كبيرة من الأجولة المملؤة بناتج الحفر، وكانت المفاجاة وجود حفرة أسفل سرير حجرة النوم بعمق حوالى 20 مترا تؤدى إلى سرداب تحت الأرض وتبين من المعاينة أن المتهم يستخدم معدات حفر كاملة منها الة رفع بكرة (بلانكو)، موتور شفط مياه، أنابيب اكسجين، وأقنعة تنفس، فضلا عن جاروف وغلقان لتعبئة ناتج الحفر.

أهم أخبار حوادث

Comments

عاجل