المحتوى الرئيسى

زوجة لعشيقها بأسيوط: اقتل جوزي ولك حبي وحياتي

01/16 11:51

أسيوط – محمد جودة :

ألقى ضباط مباحث مديرية أمن أسيوط، القبض على عامل لقتله سائق سيارة أسطوانات بوتاجاز بمساعدة زوجة السائق التي تربطه بها علاقة عاطفية بعزبة خلف وقرية بنى يحيى بالقوصية.

تعود الأحداث إلى تلقى اللواء عاطف قليعي، مدير أمن أسيوط ، إخطارا من اللواء أسعد الذكير، مدير مباحث المديرية، يفيد بورود بلاغ من الأهالي بوجود جثة داخل سيارة بقرية بني يحيي.

وتبين مقتل"ح.ع.م" 33 سنة سائق مقيم عزبة خلف كيلاني بقرية القصير، إثر إصابته بعيارين ناريين بالرأس، أثناء قيادته السيارة رقم ربع نقل بالطريق المؤدي من بني يحي، ومعه جميع متعلقاته وهاتفه المحمول وحمولة السيارة من أسطوانات البوتاجاز، وتم التحفظ على الجثة بمشرحة مستشفى القوصية المركزي.

وتوصلت تحريات المباحث إلى أن وراء ارتكاب الواقعة "أ.ع.ع" 28 عاما، عامل، و"س.ف.ن" 24 عاما، ربة منزل "زوجة المجني عليه"، لارتباطهما بعلاقة عاطفية.

وتمكن ضباط مباحث المركز من ضبطهما، وبمواجهة الأول أقر أمام ضباط المباحث بوجود علاقة عاطفية مع الثانية وسوء معاملة المجني عليه لزوجته، فاتفقا سوياً على التخلص من المجني عليه، ويوم الحادث بعد منتصف الليل اتصل بالمتهمة الثانية لمعرفة مكان تواجد المجني عليه، وأوضحت له أنه ذهب لشراء أسطوانات بوتاجاز من مستودع الأنابيب بقرية نزالي جنوب وقبل إنهاء المكالمة وعدها بقتله .

وأثناء عودة المجني عليه من المستودع كان المتهم في انتظاره وقام بإطلاق عيارين في رأسه أرادة قتيلاً، وعقب ذلك في تمام الساعة 6 صباحا، أبلغها بتنفيذ مخططه وقتله، وأرشد عن السلاح المستخدم عبارة عن فرد روسي محلي الصنع بمنطقة زراعية، بجوار منزله، وتم ضبطه.

وبمواجهة المتهمة اعترفت بوجود علاقة عاطفية مع الأول، واتفاقها معه على قتله لسوء معاملة المجني عليه لها وللزواج به.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل