المحتوى الرئيسى

بالفيديو.. ياسر رزق: "السيسي غدَّانا طعمية سُخنة بعد حوار استمر 250 دقيقة"

01/15 23:53

قال الكاتب الصحفى ياسر رزق، رئيس مجلس إدارة وتحرير مؤسسة أخبار اليوم، إن حوار الرئيس عبد الفتاح السيسي، الذى أجراه مع رؤساء الصحف القومية، بقصر الاتحادية، هام، وكاشف للفترة الحالية.

وأضاف "رزق" خلال مداخلة هاتفية برنامجه "كل يوم" على قناة "ON E"، أن الرئيس مدرك جيداً للشأن الداخلى، موضحا أن الحوار استمر 250 دقيقة "4 ساعات و10 دقائق" ولم ينقطع، إلا ثلاثة مرات، الأولى خلال صلاة العصر، والثانية وقت دخول باكورة من إنتاج الشركة الوطنية للثروة السمكية من الأسماك، والثالثة خلال تناول وجبة الغداء.

وأوضح أن الغداء كان عبارة عن ساندوتشات طعمية ساخنة وطحينة وطرشى.

وعقب "أديب" ساخرا: "بعد التعب دا كله الرئيس غداكم طعمية"

ورد ياسر رزق: "غدانا طعمية وكل واحد أكل شقتين بلدى، والشقة أقل من نص رغيف وكل واحدة فيها طعميتين أو تلاتة"

واستطرد "أديب": " طعمية فى الاتحادية.. كنت أطلع الاتحادية ويكون فيه قعدة غدا محترمة فيها شوية أكل كويس، والله العظيم أيام مرسى مش هترجع كان يجيب بط وحمام، أنا مشفتش، بس دايما الجزار بتاعه كان يقولى".

وأشار إلى إن الرئيس عبدالفتاح السيسي، توقع أن ينخفض سعر الدولار بشكل كبير بعد 6 أشهر، مؤكدا أن الرئيس توعد الجشعين من التجار بسيف القانون وليس بإجراءات استثنائية.

وأشار إلى أن القوات المسلحة ستقوم بمزيد من الصفقات العسكرية الجديدة التي ستكون مفاجأة للشعب المصري خلال العام الحالي، لافتًا إلى أنها تقوم بإنفاق أموال كبيرة في المشروعات القومية لدعم الدولة ومواجهة غلاء الأسعار.

نرشح لك

أهم أخبار فيديو

Comments

عاجل