المحتوى الرئيسى

بالفيديو .. #السلطان #إبراهيموفيتش يفرض هيمنته على #البريميرليج

01/15 21:30

أثبت المهاجم السويدي الرائع ، السلطان زلاتان إبراهيموفيتش أنه مهاجم من العيار الثقيل وقادر على تقديم الإضافة لأي فريقه مهما كان عمره ،وذلك رفقة مانشستر يونايتد هذا الموسم.

إبراهيموفيتش أكد بأن البرتغالي جوزيه مورينيو كان صائبا حينما تحدى الجميع وتعاقد معه في الصيف الماضي بعد نهاية تعاقده مع فريق باريس سان جيرمان ،بعدما تألق بشكل مثير للإعجاب مع فريق الأولد ترافورد هذا الموسم.

إبراهيموفيتش أنقذ مانشستر يونايتد من السقوط في فخ الخسارة أمام ليفربول بالقمة الإنجليزية الكبيرة التي جمعتهما مساء اليوم على ملعب أنفيلد رود ،وذلك بضربة رأسية بالدقائق الأخيرة من القمة المثيرة كما كانت دائماً.

السلطان إبرهيموفيتش سجل الهدف الـ14 في البريميرليج خلال أول 20 مباراة له بالبطولة الإنجليزية المثيرة والقوية،ليعادل بذلك رقم أسطورة نيوكاسل يونايتد والإنجليز ألان شيرر والمهاجم الأرجنتيني الحالي لفريق مانشستر سيتي.

وثنائي فريق مانشستر يونايتد السابق ، الهولندي رود فان نيستلروي والتريندادي دوايت يورك هما من سجلا أكثر من السلطان إبراهيموفيتش في المباريات الـ20 الأولى في البريميرليج بـ15 هدفاً لكل منهما.

بات هذا الموسم هو المرة الأولى التي يتعادل فيها ناديي ليفربول ومانشستر يونايتد في مبارتي الذهاب ( 0-0 ) والإياب ( 1-1 ).

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل