المحتوى الرئيسى

السيسي يكشف مصادر تمويل سلاح الجيش المصري - E3lam.Org

01/15 21:25

وعد الرئيس عبد الفتاح السيسي  بالانتهاء من تنفيذ أربعة مشروعات كبرى في 30 مايو 2018 هي 100 الف صوبة زراعية تعادل في إنتاجها مليون فدان، ومزارع حيوانية تضم مليون رأس لإنتاج اللحوم والألبان والجلود.

أضاف الرئيس خلال حواره مع رؤساء تحرير الصحف القومية الأهرام، الأخبار، الجمهورية أن هذا التاريخ سيشهد افتتاح أكبر 3 مزارع سمكية بالشرق الأوسط في القنطرة وشرق بورسعيد وبركة غليون بالإضافة إلى إنهاء 7 الاف كيلومتر في المشروع القومي.

في سياق آخر، قال الرئيس عبد الفتاح السيسي إن المشروعات التي تقيمها القوات المسلحة، من موازنتها دون تحميل أي أعباء على الموازنة العامة للدولة بهدف الحفاظ على الكبرياء والكرامة الوطنية من خلال تنفيذ مشروعات عملاقة من أجل الشعب المصري.

أضاف أن الجيش بنى قدرته الاقتصادية على مدى سنوات طويلة ماضية، ظل فيها الضباط والجنود يأكلون “الزلط” حتى لا تعاني القوات المسلحة مثلما عانت بعد حرب 1967 وحتى لا يتم التضييق على اقتصاد الدولة.

أكد على أن القوات المسلحة لم تحصل منذ ثلاث سنوات ونصف على قطعة سلاح من الموازنة العامة وإنما من موازنتها لتخفيف هذا العبء على المواطنين بوصفها جزءا من الدولة.

السيسي يجيب عن السؤال الصعب : كيف نسترد أموال المشروعات القومية؟

السيسي : سكوت المصريين يؤلمني

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل